أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - تفعيل اتفاقية التعاون بين جامعة المنوفية والجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى

 

 

أخبار محافظات - تفعيل اتفاقية التعاون بين جامعة المنوفية والجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى
أخبار محافظات - تفعيل اتفاقية التعاون بين جامعة المنوفية والجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - تفعيل اتفاقية التعاون بين جامعة المنوفية والجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:56 مساءً

الأفق نيوز - استقبل اليوم الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية، الدكتور ياسر دكرورى رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية، لبدء تفعيل اتفاقية التعاون العلمى بين الجامعتين، والتى تم توقيعها عقب جلسة المجلس الأعلى للجامعات الأخيرة بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى.

أكد الخولى على حرصه فى المقام الأول على اسم جامعة المنوفية وتقديم خدمة تعليمية متميزة فى ظل توجهات الدولة لتطبيق التعليم الإلكترونى والتعليم عن بعد، متمنيا أن تكون هذه الخطوة بؤرة مضيئة تضم فرق عمل قوية تساهم فى تطوير التعليم.

واستعرض الطرفان بنود الاتفاقية التى تهدف إلى إتاحة فرص التعلم من خلال منح الدرجات العلمية المشتركة عن طريق التعلم الإلكترونى المدمج فى مختلف التخصصات العلمية.

كما تناقش الطرفان فى الأسس والضوابط التى تنص عليها الاتفاقية والتى سيتم العمل بها، والبرامج التى سيبدأ العمل بها برنامج الحاسبات والمعلومات وبرنامج إدارة الأعمال.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - تفعيل اتفاقية التعاون بين جامعة المنوفية والجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - تفعيل اتفاقية التعاون بين جامعة المنوفية والجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - محافظ الغربية يترأس اجتماعا لمناقشة إنشاء المرصد الحضرى بالمحافظة
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس