أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - محافظ بورسعيد ورئيس هيئة قضايا الدولة يفتتحان فرع بورسعيد أول

 

 

أخبار محافظات - محافظ بورسعيد ورئيس هيئة قضايا الدولة يفتتحان فرع بورسعيد أول
أخبار محافظات - محافظ بورسعيد ورئيس هيئة قضايا الدولة يفتتحان فرع بورسعيد أول

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ بورسعيد ورئيس هيئة قضايا الدولة يفتتحان فرع بورسعيد أول
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:24 مساءً

الأفق نيوز - افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والمستشار حسين عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة فرع بورسعيد أول وذلك بحضور المجلس الأعلى للهيئة ورؤساء القطاعات ومستشارى فرع بورسعيد.

وأشاد محافظ بورسعيد بالتعاون بين هيئة قضايا الدولة والمحافظة فى عدد من الملفات المهمة والموضوعات الحيوية فى المجالات التى تكون الهيئة طرفًا مختصًا بالبت فيها وسرعة انجازها والدفع بالجهود التنفيذية والتنموية.

ومن جانبه، أعرب المحافظ عن فخره بتواجدة بين رجال قضاء مصر الشامخ العظيم، مؤكدا أن هيئة قضايا الدولة تعد الذراع القانونى للمحافظة فى الدفاع عن حقوق الدولة.

وقدم محافظ بورسعيد درع المحافظة إلى السيد المستشار رئيس هيئة قضايا الدولة تقديرا له، كما قدم المستشار حسين عبده درع الهيئة الىاللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ بورسعيد ورئيس هيئة قضايا الدولة يفتتحان فرع بورسعيد أول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ بورسعيد ورئيس هيئة قضايا الدولة يفتتحان فرع بورسعيد أول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بقنا
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس