أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - بالأسماء| إصابة 9 عمال من شركة مياه البحيرة في حادث تصادم بمدينة بدر

 

 

أخبار المحافظات - بالأسماء| إصابة 9 عمال من شركة مياه البحيرة في حادث تصادم بمدينة بدر
أخبار المحافظات - بالأسماء| إصابة 9 عمال من شركة مياه البحيرة في حادث تصادم بمدينة بدر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - بالأسماء| إصابة 9 عمال من شركة مياه البحيرة في حادث تصادم بمدينة بدر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:44 مساءً

الأفق نيوز - أصيب 9 عمال بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في البحيرة، بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، اليوم، إثر وقوع حادث تصادم على طريق قرية أم صابر بمركز بدر.

وتلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة بدر، بوقوع حادث تصادم بين سيارتي نقل على طريق قرية أم صابر بدائرة المركز.

وانتقل الرائد محمود الشرقاوي رئيس المباحث، إلى مكان الحادث وتبين أنه في أثناء قيام عمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمركز بدر، بأعمال الحفر على طريق قرية أم صابر لتوصيل خط مياه الشرب المعطل لقريتي أم صابر والعين السخنة، ووقوف السيارة التابعة لشركة مياه الشرب على يمين الطريق خلف نتيجة الحفر، اصطدمت السيارة النقل رقم 6845 م ق ب قيادة حامد صبحي موسى، بسيارة شركة مياه الشرب في أثناء صعود عمال الشركة للسيارة.

وأسفر الحادث عن إصابة 9 من العمال والفنيين وهم خالد السيد صالح، وحاتم عبداللطيف صابون، وجمال أحمد شمس، وعبدالحميد محمد عبدالرحيم، وإبراهيم فياض قنديل، وفوزي محمد عبدالحميد، والصافي محمد حبيب، وياسر عبدالنبي إبراهيم، وفتحي محمد سليم. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - بالأسماء| إصابة 9 عمال من شركة مياه البحيرة في حادث تصادم بمدينة بدر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - بالأسماء| إصابة 9 عمال من شركة مياه البحيرة في حادث تصادم بمدينة بدر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - محافظ كفرالشيخ: رفع كفاءة الأندية ومراكز الشباب خلال 6 أشهر
التالى أخبار المحافظات - "تموين الوادي الجديد": الدفع بكميات كبيرة من السلع استعدادا للعيد