أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - محافظ قنا يترأس اجتماع مجلس الصحة الإقليمي

 

 

أخبار المحافظات - محافظ قنا يترأس اجتماع مجلس الصحة الإقليمي
أخبار المحافظات - محافظ قنا يترأس اجتماع مجلس الصحة الإقليمي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - محافظ قنا يترأس اجتماع مجلس الصحة الإقليمي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 05:11 مساءً

الأفق نيوز - ترأس اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، اجتماع مجلس الصحة الإقليمي بحضور الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بقنا ومديري المستشفيات بالمحافظة.

وتابع المحافظ، خلال الاجتماع الموقف التنفيذي لعملية الإحلال والتجديد التي تجرى  بمستشفيات " دشنا - نجع حمادي – أبوتشت"، مشددا على ضرورة الانتهاء من الأعمال بالمستشفيات الثلاث وفقا للجداول الزمنية المحددة، لافتا إلى أن وزارة الصحة سوف توفر الأجهزة الطبية فور الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد مباشرة.

كما تمت مناقشة قرار نقل الخدمة الصحية من مستشفى نقادة المركزي إلى مستشفى تكامل طوخ تنفيذا لقرار الإزالة الصادر للمستشفى حفاظا على سلامة المواطنين، كما تم عرض الموقف الخاص بالمراكز المتميزة لرعاية الأم والطفل وهي مراكز (سمهود بمركز أبوتشت – الحلفاية بحري وهو بمركز نجع حمادي – أبنود ودندرة بمركز قنا)، ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال التشطيبات النهائية بتلك المراكز تمهيدا لافتتاحها خلال الفترة القادمة.

وبحث خلال الاجتماع، إدراج مستشفى قنا العام والمستشفى الجامعي كمستشفى نموذجي في إطار خطة وزارة الصحة لتجهيز وتشغيل 2 مستشفى نموذجي بكل محافظة والذي يساهم في إنهاء أزمة قوائم انتظار المرضى بناء على تكليفات وتوجيهات القيادة السياسية.

كما تمت مناقشة اختيار الموقع المقترح لإقامة مستشفى الصحة النفسية وعلاج الإدمان على مساحة 6 أفدنة بمدينة قنا الجديدة والتي سيتم إنشائها بالتعاون بين وزارتي الصحة والتضامن الاجتماعي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - محافظ قنا يترأس اجتماع مجلس الصحة الإقليمي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - محافظ قنا يترأس اجتماع مجلس الصحة الإقليمي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - تعرف على المنافذ الإضافية لتلقى طلبات تسجيل المواليد بالغربية
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس