أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - رئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا يحيل مسؤول نظافة للتحقيق

 

 

أخبار المحافظات - رئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا يحيل مسؤول نظافة للتحقيق
أخبار المحافظات - رئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا يحيل مسؤول نظافة للتحقيق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - رئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا يحيل مسؤول نظافة للتحقيق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 05:11 مساءً

الأفق نيوز - أحال العقيد محمد صلاح رئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا، مسؤول النظافة بقرية اتليدم إلى الإدارة العامة للشؤون القانونية وذلك لإهماله وتقصيره في أداء واجبه الوظيفي، بسبب وجود تجمعات من القمامة على طريقي الديروطية ومنشأة النصر.

جاء ذلك خلال جولة مفاجأة لرئيس المركز، بقرى منشأة النصر وقرية سفاي وطريق الديروطية الواصل بين قرية سفاي وقرية اتليدم لمتابعة مستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

وجه رئيس المركز رؤساء القرى بتنظيم حملة مكبرة للنظافة ورفع كافة التجمعات والتراكمات من القمامة والمخلفات الصلبة ونقلها للظهير الصحراوي مع تمهيد الطرق الجانبية، تيسيراً لحركة المرور وتسهيلاً على المارة من المواطنين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - رئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا يحيل مسؤول نظافة للتحقيق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - رئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا يحيل مسؤول نظافة للتحقيق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار المحافظات - رئيس مباحث يقتل كلبا مسعورا عقر 9 أشخاص بالمنيا