أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - محافظ الدقهلية: إطلاق أسماء شهداء المطرية على إحدى ميادين المدينة

 

 

أخبار المحافظات - محافظ الدقهلية: إطلاق أسماء شهداء المطرية على إحدى ميادين المدينة
أخبار المحافظات - محافظ الدقهلية: إطلاق أسماء شهداء المطرية على إحدى ميادين المدينة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - محافظ الدقهلية: إطلاق أسماء شهداء المطرية على إحدى ميادين المدينة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:48 مساءً

الأفق نيوز - قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم، إطلاق أسماء شهداء المطرية على إحدى ميادين المدينة مدون عليه أسمائهم تخليدًا لذكراهم وعمل حفل تأبين لشهداء حادث طريق بورسعيد الأليم الذي هز قلوب ومشاعر المصريين بالمحافظة، بمشاركة كافة القيادات التنفيذية والشعبية وأسر الشهداء، مقدمًا خالص التعازي لأسر الشهداء ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية، بوفد من الشباب ممثلين عن أبناء المطرية لبحث كافة الاحتياجات والمشاكل التي تواجههم والعمل على حلها، قائلاً إن شباب المطرية ضربوا أروع الأمثال في الإخلاص والتفاني في العمل والبحث عن لقمة العيش ولابد أن تصدروا صورة جيدة للجميع عن مواطني المطرية الذين يعملون بكل كد وإخلاص لكسب قوت يومهم .

وكلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة، بضرورة توفير كافة الاحتياجات الطبية، وكافة التخصصات الطبية بمستشفى المطرية ومراجعة كافة نقاط الإسعاف على جميع الطرق المؤدية إلى ومن مدينة المطرية وبحث إمكانية زيادة نقاط الإسعاف على تلك الطرق.

وقال الشعراوي، إنه سيجرى بحث إنشاء منطقة صناعية بقرية النسايمه مركز المنزلة على مساحة 67 فدانًا لجذاب الاستثمارات وتوفير فرص عمل للشباب من أبناء المنزلة والمطرية تضم مصانع للملابس التي تتطلب كثافة كبيرة من العمالة.

وفي سياق ذاته وجه محافظ الدقهلية، رئيس مركز ومدينة المطرية، بدراسة رصف ورفع كفاءة طريق ترعة السلام الرابط بين مدينة المطرية ومحافظة بورسعيد، بالإضافة إلى رفع كفاءة كافة الشوارع والميادين الرئيسية بالمدينة، موجهاً بإنشاء منافذ متعددة الأغراض داخل المدينة لتوفير فرص عمل للشباب وتوفير كافة السلع اليومية للمواطنين.

وأكد الشعراوي، أن بحيرة المنزلة لها أولوية خاصة عن باقي البحيرات لما تتمتع به من موقع استراتيجي واقتصادي متميز لجذب الاستثمارات داخل وخارج البحيرة مما سينعكس بالإيجاب على جموع مواطني المطرية وخلق فرص عمل أكبر للشباب.

حضر اللقاء الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، وأعضاء مجلس النواب عن مركزي المنزلة والمطرية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - محافظ الدقهلية: إطلاق أسماء شهداء المطرية على إحدى ميادين المدينة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - محافظ الدقهلية: إطلاق أسماء شهداء المطرية على إحدى ميادين المدينة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - "المنيا" تناقش تطوير مزلقانات السكة الحديد
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس