أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - محافظ الدقهلية يقرر إطلاق اسم شهداء المطرية على أحد ميادينها وحفل تأبين لضحايا حادث بورسعيد

 

 

أخبار محافظات - محافظ الدقهلية يقرر إطلاق اسم شهداء المطرية على أحد ميادينها وحفل تأبين لضحايا حادث بورسعيد
أخبار محافظات - محافظ الدقهلية يقرر إطلاق اسم شهداء المطرية على أحد ميادينها وحفل تأبين لضحايا حادث بورسعيد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ الدقهلية يقرر إطلاق اسم شهداء المطرية على أحد ميادينها وحفل تأبين لضحايا حادث بورسعيد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:50 مساءً

الأفق نيوز - الدقهلية- رامي القناوي:

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم اﻷربعاء، إطلاق اسم شهداء المطرية على أحد الميادين مدون عليه أسماءهم تخليدًا لذكراهم، وإقامة حفل تأبين لشهداء حادث طريق بورسعيد – الإسماعيلية، والذي راح ضحيته 11 شخصًا وأصيب 16 آخرين خلال ذهابهم إلى عملهم .

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية، بوفد من الشباب ممثلين عن أبناء المطرية لبحث كافة الاحتياجات والمشاكل التي تواجههم والعمل على حلها، بحضور الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، والنائبين محمد العتماني، وعلاء عساسة، عضوي مجلس النواب عن مركزي المنزلة والمطرية.

وقال المحافظ إن شباب المطرية ضربوا أروع الأمثال في اﻹخلاص والتفاني في العمل والبحث عن لقمة العيش، ولابد أن يصدروا صورة جيدة للجميع عن مواطني المطرية الذين يعملون بكل كد وإخلاص لكسب قوت يومهم .

وكلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة، بضرورة توفير كافة الاحتياجات الطبية، وكافة التخصصات الطبية بمستشفى المطرية ومراجعة كافة نقاط اﻹسعاف على جميع الطرق من وإلى مدينة المطرية، وبحث إمكانية زيادة نقاط اﻹسعاف على تلك الطرق.

وأكد أنه سيتم بحث إقامة منطقة صناعية بالنسايمة مركز المنزلة على مساحة 67 فدان لجذب الاستثمارات وتوفير فرص عمل للشباب من أبناء المنزلة والمطرية تضم مصانع للملابس التي تتطلب كثافة كبيرة من العمالة.

ووجّه محافظ الدقهلية، رئيس مركز ومدينة المطرية، بدراسة رصف ورفع كفاءة طريق ترعة السلام الرابط بين مدينة المطرية ومحافظة بورسعيد، إضافة إلى رفع كفاءة كافة الشوارع والميادين الرئيسية بالمدينة، موجهًا بإنشاء منافذ متعددة الأغراض داخل المدينة لتوفير فرص عمل للشباب وتوفير كافة السلع اليومية للمواطنين.

وقال "الشعراوي" إن بحيرة المنزلة لها أولوية خاصة عن باقي البحيرات لِما تتمتع به من موقع استراتيجي واقتصادي متميز لجذب الاستثمارات داخل وخارج البحيرة، ما سينعكس باﻹيجاب على جموع مواطني المطرية وخلق فرص عمل أكبر للشباب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ الدقهلية يقرر إطلاق اسم شهداء المطرية على أحد ميادينها وحفل تأبين لضحايا حادث بورسعيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ الدقهلية يقرر إطلاق اسم شهداء المطرية على أحد ميادينها وحفل تأبين لضحايا حادث بورسعيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - محافظ الدقهلية: منح قروض للشباب بقيمة 431 مليون جنيه
التالى أخبار المحافظات - بالصور| طاهر يشهد الاحتفال بالذكرى الثالثة لافتتاح قناة السويس الجديدة