أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - بلاغ يتهم قائد قطار بالتسبب في ضياع ابن عن أمه لساعات بالدقهلية

 

 

أخبار محافظات - بلاغ يتهم قائد قطار بالتسبب في ضياع ابن عن أمه لساعات بالدقهلية
أخبار محافظات - بلاغ يتهم قائد قطار بالتسبب في ضياع ابن عن أمه لساعات بالدقهلية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بلاغ يتهم قائد قطار بالتسبب في ضياع ابن عن أمه لساعات بالدقهلية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:43 مساءً

الأفق نيوز - الدقهلية- رامي القناوي:

حرر رجل وامرأة بمركز شرطة دكرنس بالدقهلية، بلاغًا اتهما فيه قائد القطار المتجه من مدينة المنصورة إلى المطرية بالتسبب في إصابتهما بعد التحرك المفاجئ بسرعة من محطة القطار، ما دفع السيدة إلى وضع ابنها داخل القطار دون اللحاق به، وإصابته وضياعه عن أمه لعدة ساعات.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة دكرنس، من أحمد. ع. ا. 21 سنة، طالب، وشيرين. ح. ا. 28 سنة، ويقيمان بمركز ميت سلسيل، بأنه حال نزول الأول من القطار رقم 213 ركاب من المنصورة للمطرية، واستقلال الثانية ذات القطار مع ابنها البالغ من العمر ثلاث سنوات، قام قائده بالتحرّك السريع، ما تسبب في اختلال توازن الأول وحدثت إصابته بكدمات بسيطة بالجسم، واضطرت الأم إلى وضع داخل القطار عبر النافذة، ولم تتمكن من اللاحاق بخ وراسلت شقيقها وانتظر القطار واستلم ابنها بمحطة ميت سلسيل.

واتهما محرري البلاغ قائد القطار بعدم الوقوف مدة محددة بالمحطة، والتسبب فيما حدث لهما، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة التي باشرت التحقيق في ملابساتها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بلاغ يتهم قائد قطار بالتسبب في ضياع ابن عن أمه لساعات بالدقهلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بلاغ يتهم قائد قطار بالتسبب في ضياع ابن عن أمه لساعات بالدقهلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - جامعة سوهاج تستعد لتقديم مشروعات بحثية للاتحاد الأوروبي
التالى أخبار محافظات - أهالي "سلمنت" يشيعون جنازة ضابط شرطة وأسرته بعد مصرعهم في حادث بالعين السخنة