أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - بورسعيد تكشف بالأرقام المخصصات المالية لرفع كفاءة وإنشاء طرق المحافظة

 

 

أخبار محافظات - بورسعيد تكشف بالأرقام المخصصات المالية لرفع كفاءة وإنشاء طرق المحافظة
أخبار محافظات - بورسعيد تكشف بالأرقام المخصصات المالية لرفع كفاءة وإنشاء طرق المحافظة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بورسعيد تكشف بالأرقام المخصصات المالية لرفع كفاءة وإنشاء طرق المحافظة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 01:14 صباحاً

الأفق نيوز - أصدرت محافظة بورسعيد بيانا، استعرضت خلاله جهود الدولة، والمخصصات المالية لرفع كفاءة الطرق بها لا سيما الداخلية منها بجانب ما تنفذه الدولة من مشروع قومي لإنشاء وتطوير شبكات الطرق بالجمهورية وتحظى المحافظة بجزء منها لك خلال عام ٢٠١٧ / ٢٠١٨.

جاء في البيان بأنه تم بالفعل رفع كفاءة وإنشاء طرق جديدة في نطاق حي الجنوب ببورسعيد، بلغت تكلفتها 13 مليون جنيه، وهي طرق "مصرف سرحان - جوقة بطول 2 كم بداية من مشروع ناصر - الحية والنجار بطول 4 كم".

وأكد البيان أنه تم تخصيص 12.5 مليون جنيه من موازنة الدولة لإنهاء جميع الأعمال التي بدأ العمل بها العام الماضي في حي الجنوب وجار اعتماد مبالغ إضافية فور الانتهاء من الاعتمادات المدرجة.

وأشار إلى أن المحافظة تكفلت برصف شبكة الطرق بالحي الإماراتي بإجمالي 14 مليون جنيه، وذلك من مواردها الذاتية بعيدا عن موازنة الدولة، كما تم اعتماد نحو لرفع كفاءة وتطوير شارع محمد على خصص 10 ملايين جنيه منها لعملية الرصف فقط وتدعم المحافظة 6 ملايين المتبقية منها لعملية التجميل والكهرباء.

وأوضح أنه من المخطط استخدام أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية الموفرة للطاقة في شارع محمد على، وذلك للمرة الثانية حيث تم استخدامها من قبل في إنارة منطقة الرسوة، حيث تتجه محافظة بورسعيد في جميع مشروعات الكهرباء القادمة إلى الإنارة بالطاقة الشمسية للشوارع التي تصلح لذلك.

وتابع: "محافظة بورسعيد تتحمل من مواردها الخاصة تكلفة رفع كفاءة الشوارع لثلاثة مناطق بحي الضواحي وهي "فاطمة الزهراء - خان الخليلي- بورتكس" ويقدر ذلك بنحو 40 مليون جنيه، وتم توجيه اعتمادات لرفع كفاءة شوارع داخلية متفرقة بعدد من الأحياء والمناطق الأولى بالرعاية تقدر بنحو 15 مليون جنيه".

ولفت البيان إلى أنه يتم تطوير ورفع كفاءة محور مصطفى كامل بداية من بوابة الميناء المطل على شارع عزمي وحتى مستشفى الصحة النفسية بتقاطع شارع 23 ديسمبر بإجمالي 26.5 مليون جنيه ضمن خطة هذا العام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بورسعيد تكشف بالأرقام المخصصات المالية لرفع كفاءة وإنشاء طرق المحافظة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بورسعيد تكشف بالأرقام المخصصات المالية لرفع كفاءة وإنشاء طرق المحافظة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - توفير الزي المدرسي مجانا لتلاميذ قرى "الشب" مركز باريس بالوادي الجديد
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس