أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - محافظ بورسعيد يأمر بتجفيف منابع التهريب من الداخل

 

 

أخبار المحافظات - محافظ بورسعيد يأمر بتجفيف منابع التهريب من الداخل
أخبار المحافظات - محافظ بورسعيد يأمر بتجفيف منابع التهريب من الداخل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - محافظ بورسعيد يأمر بتجفيف منابع التهريب من الداخل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 03:43 صباحاً

الأفق نيوز - أمر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، روساء الأحياء بشن حملات مكثقة على المحلات التي تستغل في تهريب البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، نظرا لاستغلالها في غير الغرض المخصص من أجلها، ومراجعة كافة التراخيص ونوع النشاط المخصص لتلك المحلات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، وعبدالعظيم رمضان السكرتير العام مع روساء الأحياء، وعدد من مديري المديريات.

وشدد المحافظ على أنه سيتم التعامل بكل حزم تجاه هذا الأمر، مشيرا إلى أنه وجميع أبناء المحافظة يسعون في اتجاه واحد هو عودة الرواج التجاري إلى الأسواق، وجذب الزائرين من كل محافظات مصر كما كان يحدث سابقا.

وأضاف أن الأسواق تشهد إلى حد ما رواجا، ولكننا نسعى إلى زيادة الوفود والرحلات إليها، وأن هذا المشهد غير اللائق الذي يراه زوار الباسلة من عمليات تهريب تتم في منافذ بورسعيد أمر لايليق باسم المحافظة.

وأكد المحافظ أن شباب بورسعيد الواعي المحب لبلده لايسمح مطلقا بمثل هذه الأعمال غير المشروعة والتي يقوم بها بعض الوافدين من المحافظات الأخرى وهؤلاء الوافدين يعتبرون قنبلة موقوتة في المجتمع البورسعيدي يجب أن نسعى جميعا لتفكيكها.

وأوضح المحافظ أنه وجَّه رجال أمن الموانئ والجمارك بالتعامل بكل قوة مع الخارجين على القانون ومن يحاول تهريب البضائع بصورة غير قانونية وأحكام السيطرة على المنافذ.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - محافظ بورسعيد يأمر بتجفيف منابع التهريب من الداخل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - محافظ بورسعيد يأمر بتجفيف منابع التهريب من الداخل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - اتحاد الشطرنج: بطولة الشهيد المنسى الأكبر فى تاريخ الاتحاد من حيث المشاركين
التالى أخبار محافظات - فيديو.. حفصة طفلة 5 سنوات تشارك فى بطولة الشهيد المنسى للشطرنج