أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - محافظ الدقهلية: دراسة تمويل بنك التنمية الصناعية لأنشطة الأسواق

 

 

أخبار المحافظات - محافظ الدقهلية: دراسة تمويل بنك التنمية الصناعية لأنشطة الأسواق
أخبار المحافظات - محافظ الدقهلية: دراسة تمويل بنك التنمية الصناعية لأنشطة الأسواق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - محافظ الدقهلية: دراسة تمويل بنك التنمية الصناعية لأنشطة الأسواق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 07:18 مساءً

الأفق نيوز - أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم، أنه يجرى حاليًا دراسة مدى إمكانية تقيم بنك التنمية الصناعية التمويل اللازم لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والصناعية والخدمية، بالإضافة إلى أنشطة الأسواق، لتوفير فرص عمل للشباب، والحد من البطالة بالدقهلية.

جاءت تصريحات الشعراوي، خلال لقائه مع حمدي عزام، نائب رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، طارق جلال، بقطاع المشروعات، أيمن محمد، بقطاع التجزئة، أيمن عدلان، رئيس قطاع منطقه الدلتا بالبنك.

وأوضح المحافظ، أنه جرى خلال اللقاء استعراض ومناقشة العديد من المجالات التي يمكن للبنك المساهمة في تقديم التمويل اللازم للمشروعات التي تطمح الدقهلية في تنفيذها، بهدف العمل على إتاحة فرص عمل للشباب والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة، بالإضافة إلى تنفيذ مشروعات جديده، مشيرًا إلى أنه تم التركيز على دراسة إمكانية تمويل مشروعات تنفيذ الغاز الطبيعي في المناطق غير المخدومة به عملاً على راحة المواطنين.

وقال محافظ الدقهلية، إنه يجرى أيضاً دراسة دعم تنفيذ وإقامة المناطق الصناعية الجديدة في العصافرة، وميت غمر، وجمصه، والمطرية، وتمويل برامج تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والمرافق.

وكلف الشعراوي، بتشكيل لجنة مشتركة من ممثلي البنك والمسؤولين التنفيذيين بالمحافظة، تقوم بوضع الآليات الخاصة ببنود التعاون من أجل تنفيذ مشروعات تستهدف في المقام الأول تحقيق مطالب وتطلعات مواطني المحافظة وتحسين مستوى الخدمات، فضلاً عن استهداف خلق فرص عمل جديده للشباب للمساهمة الفعالة في الحد من البطالة بالمحافظة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - محافظ الدقهلية: دراسة تمويل بنك التنمية الصناعية لأنشطة الأسواق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - محافظ الدقهلية: دراسة تمويل بنك التنمية الصناعية لأنشطة الأسواق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - مهاب مميش: عبور 51 سفينة بحمولة 3.2 مليون طن اليوم
التالى أخبار محافظات - صور.. مدير أمن البحيرة يتفقد إدارة الحماية المدنية والمرور