أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - أهالي"الرست" بالشرقية يقطعون الطريق بسبب أزمة مياه الشرب (صور)

 

 

أخبار محافظات - أهالي"الرست" بالشرقية يقطعون الطريق بسبب أزمة مياه الشرب (صور)
أخبار محافظات - أهالي"الرست" بالشرقية يقطعون الطريق بسبب أزمة مياه الشرب (صور)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - أهالي"الرست" بالشرقية يقطعون الطريق بسبب أزمة مياه الشرب (صور)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 07:19 مساءً

الأفق نيوز - قطع اليوم الخميس أهالي عزبة الرست بصان الحجر في الشرقية الطريق العام "صان الحجر– الجمالية" اعتراضا على انقطاع مياه الشرب منذ عدة أيام دون تحرك من المسئولين.

وتسبب قطع الطريق في إصابة حركة المرور بالشلل التام كما شهد الطريق عدة مشاجرات واشتباكات لفظية ما بين السائقين والأهالي بسبب توقف المرور وتكدس السيارات.

وأكد الأهالي تقديمهم شكاوى عديدة للمسئولين وسط تجاهل تام فيما نجح بعض شيوخ وكبار العزبة في تهدئة الأجواء حرصا على المصلحة العامة وفض تجمهر الأهالي وتشكيل وفد لمقابلة مسئولي محافظة الشرقية خلال الساعات المقبلة لإيجاد حل جذري للمشكلة.

يذكر أن أزمة المياه مستمرة في معظم قرى وعزب صان الحجر منذ 6 أعوام حيث تكرر قطع المواطنين الطريق العام "صان الحجر – الجمالية" أكثر من 8 مرات بسبب عدم توافر مياه الشرب ما أدى إلى إصابة الطريق بحالة من الشلل المرورى التام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - أهالي"الرست" بالشرقية يقطعون الطريق بسبب أزمة مياه الشرب (صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - أهالي"الرست" بالشرقية يقطعون الطريق بسبب أزمة مياه الشرب (صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - القبض على 4 أشخاص استولوا على 26 طن سولار في سوهاج
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس