أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقات بالمنيا

 

 

أخبار محافظات - ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقات بالمنيا
أخبار محافظات - ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقات بالمنيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقات بالمنيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 19 أغسطس 2018 02:25 صباحاً

الأفق نيوز - المنيا – محمد المواجدي:
ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، مساء السبت، تشكيل عصابي تخصّص في السرقات العامة، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارا من مأمور مركز شرطة مطاي، بورد معلومات إلى وحدة مباحث المركز ، بقيام كلا من "أحمد . ح . أ - 18 عاما"، عاطل والسابق اتهامة في قضيتين (سرقات) و"حسن . ر . ح - 18 عاما"، عاطل والسابق إتهامة في 7 قضايا (سرقات – سلاح ناري)، و"محمد . س .م - 19 عاما"، طالب والسابق اتهامة في قضية (سرقة)، بتكوين تشكيلا عصابيا تخصص في إرتكاب وقائع السرقات المتنوعة، ومتخذين من دائرة المركز والمناطق المجاورة مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وبإجراء التحريات التي قامت بها وحدة مباحث المركز تحت إشراف العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي في مديرية الأمن، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهمين أثناء تواجدهم داخل مدينة مطاي.

وبمواجهة المتهمين، أقروا بإرتكابهم الوقائع الأتية: "سرقة لاب توب ونظارة طبية من داخل مكتب سفريات في مدينة مطاي، وسرقة 3 إسطوانات بوتاجاز صغيرة الحجم من داخل أحد المساكن، وسرقة حافظة نقود من أحد الأشخاص، وسرقة عبوتين زيت سيارات من داخل إحدى المحلات ببندر مطاي، وسرقة 5 هواتف محمول من الأشخاص أثناء سيرهم"، والتصرف في المسروقات بالبيع لدى عملائهم كلا من "ح. خ . أ - 33 عاما"، عاطل والسابق اتهامة في 3 قضايا ، و"م . م. خ - 27 عاما، حاصل على دبلوم، و"ح. م . أ - 30 عاما"، عامل.

وتم ضبطهم وبإرشادهم تم ضبط جميع المسروقات المنوّه عنها وأضافوا بعلمهم بأنها من متحصلات جرائم سرقة وبعرض المسروقات على مالكيها تعرفوا عليها، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقات بالمنيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقات بالمنيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار المحافظات - رئيس مباحث يقتل كلبا مسعورا عقر 9 أشخاص بالمنيا