أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - 5 ملايين ونصف مبيعات صكوك الأضحية بالإسكندرية.. والأفراح تملأ الساحات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - 5 ملايين ونصف مبيعات صكوك الأضحية بالإسكندرية.. والأفراح تملأ الساحات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 21 أغسطس 2018 03:18 صباحاً

الأفق نيوز - قال الشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اليوم، إن مديرية الأوقاف بالإسكندرية حققت المركز الثاني في صكوك الأضاحي برقم قياسي اقترب من الـ5 ملايين ونصف، قبل ساعات من عيد الأضحي.

وأضاف "خشبة" أن المديرية مازالت تواصل متابعة الساحات بخطة محكمة، وتنظيم دقيق لإقامة الشعائر، وإدخال البهجة علي أهالي الإسكندرية، مؤكداً أن ساحات الصلاة بالإسكندرية تحولت إلي ساحات أفراح احتفالاً بعيد الأضحي.

ووجه "خشبة" الشكر لكل قيادات الدعوة بالمديرية والإدارات الفرعية والأئمة والعاملين كافة بالمديرية على الجهد المبذول خدمة لله وللوطن ومساعدة المعوزين وإبراز دور المؤسسات والتضييق على المتاجرين بالدِّين وأوجاع الناس

وشدد وكيل مديرية الأوقاف على ضرورة تجنب المواطنين الساحات التي تعد دعاية سياسية، مطالبًا أهالي الإسكندرية عدم الخروج عن الساحات المدرجة ليجتمع الصف وتتوحد الكلمة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - 5 ملايين ونصف مبيعات صكوك الأضحية بالإسكندرية.. والأفراح تملأ الساحات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - 5 ملايين ونصف مبيعات صكوك الأضحية بالإسكندرية.. والأفراح تملأ الساحات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - بيطري القاهرة: لن نستطيع إبادة الكلاب الضالة إلا بالخرطوش
التالى أخبار المحافظات - رئيس مباحث يقتل كلبا مسعورا عقر 9 أشخاص بالمنيا