أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - "استرجاع الطاقة الكهربائية من حمأة الصرف الصحي" ورشة عمل في الدقهلية

 

 

أخبار المحافظات - "استرجاع الطاقة الكهربائية من حمأة الصرف الصحي" ورشة عمل في الدقهلية
أخبار المحافظات - "استرجاع الطاقة الكهربائية من حمأة الصرف الصحي" ورشة عمل في الدقهلية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - "استرجاع الطاقة الكهربائية من حمأة الصرف الصحي" ورشة عمل في الدقهلية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:06 مساءً

الأفق نيوز - نظمت شركة المياه والصرف الصحي برئاسة المهندس عزت الصياد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل بعنوان "استرجاع الطاقة الكهربائية من حمأة الصرف الصحي".

جاء ذلك في إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، وكلية الهندسة بجامعة المنصورة، بالتعاون مع قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الهندسة بجامعة المنصورة.

وحضر الورشة كل من الدكتور محمد إبراهيم السعيد عميد كلية الهندسة بجامعة المنصورة، والدكتور إبراهيم لطفي القلا وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور إبراهيم جار العلم راشد أستاذ متفرغ بقسم الرياضيات والفيزياء الهندسية، والمهندس الدكتور محمد رجب الزغبي، الخبير الهندسي بالشركة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة، والعاملين بالشركة.

وتضمنت الورشة كلمة للمهندس عزت الصياد رئيس شركة المياه، وكلمة للمهندس محمد رجب، وجرى استعراض مدى إمكانية تطبيق موضوع الورشة على أرض الواقع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - "استرجاع الطاقة الكهربائية من حمأة الصرف الصحي" ورشة عمل في الدقهلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - "استرجاع الطاقة الكهربائية من حمأة الصرف الصحي" ورشة عمل في الدقهلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس