أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - وسائل آمنة للتخلص من نحافة الوجه

 

 

المراة - وسائل آمنة للتخلص من نحافة الوجه
المراة - وسائل آمنة للتخلص من نحافة الوجه

أنت الان تشاهد خبر - المراة - وسائل آمنة للتخلص من نحافة الوجه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:19 صباحاً

الأفق نيوز - كتبت- أسماء أبو بكر

نحافة الوجه تمثل مشكلة مزعجة لدى كثيرين، خاصة الفتيات، لذلك يلجأ البعض إلى الانترنت للبحث عن وصفات طبيعية تساعد في تسمين الوجه، من بينها الخميرة، إلا أنها في الواقع لا تكون مجدية ولا تعطي نتائج مرضية.. فما الوسائل الآمنة للتخلص من نحافة الوجه؟

حقن الدهون في الوجه يعتبر من الوسائل الشائعة للتخلص من نحافته، تتم هذه العملية على يد جراح التجميل، حيث يتم شفط دهون من أماكن تمركزها في الجسم ثم تُجهز لتصبح مناسبة للحقن في الوجه، تتميز هذه الطريقة في أن نتائجها تستمر لعدة سنوات، تصل إلى 5 سنوات، لكن يعيبها عدم إمكانية التخلص منها إذا أعطت نتائج غير مرضية.

أوضحت الدكتورة ريم نعمان، أخصائي الجلدية والتجميل بمركز «In Shape»، الوسائل الآمنة التي تساعد في التخلص من مشكلة نحافة الوجه، التي تتمثل في:

لمتابعة الموضوع تابع موقع "الكونسلتو".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - وسائل آمنة للتخلص من نحافة الوجه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - وسائل آمنة للتخلص من نحافة الوجه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - لهذه الأسباب.. الحليب يعمل على زيادة الوزن
التالى المراة - عمرك فكرتى فى رجيم مارلين مونرو؟ هكذا كانت تأكل أيقونة الأنوثة