أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - "اللى يحب يبان فى عينيه".. مشاهير حاولوا إخفاء ارتباطهم عن الجمهور

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - "اللى يحب يبان فى عينيه".. مشاهير حاولوا إخفاء ارتباطهم عن الجمهور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:26 مساءً

الأفق نيوز - بعد أن طاردتهما "إشاعة الحب" لأكثر من عام كامل، وبعد أن أصبح الجمهور متيقنًا من ارتباطهما قرر الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربينى إعلان ارتباطهما رسميًا، وبدأ الطرفان يكشفان تدريجيًا صور تجمعهما. 

 

على الرغم من أن الصور دفعت الشك باليقين، إلا أن الجمهور لم يكن بحاجة إليها لأن "اللى يحب بيان فى عينيه" وأثر الحب كان واضحًا فى نظرة عين الفنانة الشابة وفى صوت الهضبة عمرو دياب وأغانيه، لاسيما أغنيته لـ"برج الحوت".

 

ولم يكن عمرو دياب ودينا الشربينى هما أول ثنائى يفشل فى إخفاء حبه رغم كل المحاولات، فقد سبقهما إلى ذلك العديد من الثنائيات إليك أبرزها.

 

عبدالحليم حافظ وسعاد حسنى 

 

هل تزوج العندليب من السندريلا؟ سؤال ظل محل جدل لسنوات طويلة وربما لا نحصل على إجابة أكيدة عليه أبدًا، إلا أن الأمر المؤكد أن قصة حب كبيرة جمعت بينهما أثارت غضب المعجبين والمعجبات فى أوج شهرتهما ورغم نفى النجمين لها فى المقابلات الصحفية إلا أن الجمهور لم يصدق إلا قلبه، الذى يؤكد أن الحب لا يمكن إخفاؤه، حتى اعترفت السندريلا أخيرًا عام 1992 أنهما تزوجا عرفيًا 6 سنوات، وهو الاعتراف الذى قوبل بالإنكار من قبل أسرة عبدالحليم وبابتسامة انتصار من الجمهور الذى تأكد أخيرًا أن عينيه لا تخطئ الحب أينما كان.

 

نظرة عين تفضح حب عبدالحليم
نظرة عين تفضح حب عبدالحليم

 

ووفقًا لكتاب "العندليب والسندريلا الحقيقة الغائبة" للمؤلف أشرف غريب فإن علاقة الحب هذه بدأت منذ عام 1959 وكانت وقتها السندريلا لا تزال فى عامها الأول فى الفن وعمرها 17 عامًا فقط وجمعهما فيلم "البنات والصيف". 

صورتهما فى افتتاح فيلم البنات والصيف
صورتهما فى افتتاح فيلم البنات والصيف

 

وبينما أنكر النجمان الحب الذى ربطهما خوفًا من خسارة الجماهير كانت هناك بعض الصور التى تقول ألف كلمة عن الحب بينهما، أبرزها نظرة حليم ذات الألف معنى  لسعاد وهى ترقص بين ذراعى شاب آخر.

 

حسن الرداد وإيمى سمير غانم 

 

رغم نفى ارتباطهما لمدة عامين لم يتخل الجمهور أبدًا عن يقينه بأن ثمة قصة حب تربط الفنانين "حسن الرداد" و"إيمى سمير غانم" وظل السؤال عن حقيقة هذا الارتباط مطروحًا فى جميع مقابلاتهم الإعلامية. 

 

إيمى سمير غانم وحسن الرداد
إيمى سمير غانم وحسن الرداد

 

وبالفعل بعد عامين من النفى تأكدت شكوك الجماهير بعد تسريب دعوة زفافهما فى عام 2016 قبل أيام من الحفل الذى أقيم فى مدينة الجونة يوم 4 نوفمبر، أى يوم عيد الحب العالمى.

 

أحمد سعد وسمية الخشاب 

 

لشهور طويلة تابع الجمهور تطورات الخلاف بين الفنانة ريم البارودى والمطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، وعلى الرغم من نفى الأخيرين لأى ارتباط بينهما أكدت الأولى، وهى زوجته السابقة، زواجهما وارتباطهما واشتد تركيز الجمهور مع الطرفين وتابع حتى نشاطهما على مواقع التواصل الاجتماعى وازداد يقين الجمهور بأن علاقة حب تربطهما، وأن هناك سرًا وراء الابتسامة التى تصاحب إنكارهما الارتباط وأن كل ما يربطهما هو الصداقة.

 

وبالفعل بعد نحو 6 أشهر من النفى المستمر فاجأ الثنائى الجميع بحفل زفاف فى شهر أكتوبر الماضى لتتأكد شائعات الحب التى كانا يحاولان إخفاءها قدر الإمكان.

 

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب

 

شيرين وحسام حبيب

 

من النشاط على السوشيال ميديا أيضًا انكشف سر الحب بين الفنانة شيرين عبدالوهاب والمطرب حسام حبيب، حيث فجر والد الأخير مفاجأة بنشره صورة تجمع الثنائى وكتب عليها "ابنى وعروسته" ولكن سرعان ما نفى الطرفان ارتباطهما وأكد "حبيب" فى مقابلة إعلامية تلت هذا المشهد أن علاقته بشيرين لا تتعدى الأخوة والصداقة الوطيدة.

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

 

من هنا بدأت مراقبة الجمهور لحساباتهما على انستجرام  وتضاعفت الشكوك حين نشر الاثنان فى وقت واحد تقريبًا نفس الصورة لآيات سورة الفلق، بعدها بدأت تتصاعد شائعات ارتباطهما حتى تأكدت فى أبريل الماضى حين أعلن الصحفى اللبنانى ربيع هنيدى زواجهما، وبعدها جاء حفل الزفاف.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - "اللى يحب يبان فى عينيه".. مشاهير حاولوا إخفاء ارتباطهم عن الجمهور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - "اللى يحب يبان فى عينيه".. مشاهير حاولوا إخفاء ارتباطهم عن الجمهور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - الفلك لمولود 18 أغسطس.. لديك إصرار وشخصية قوية
التالى المراة - حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 18/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى