أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - على عكس الشائع.. 4 قطع من الملابس لها مدة صلاحية

 

 

المراة - على عكس الشائع.. 4 قطع من الملابس لها مدة صلاحية
المراة - على عكس الشائع.. 4 قطع من الملابس لها مدة صلاحية

أنت الان تشاهد خبر - المراة - على عكس الشائع.. 4 قطع من الملابس لها مدة صلاحية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:49 مساءً

الأفق نيوز - كتبت- بسمة أبوطالب:

يعتقد أغلب الأشخاص أن الملابس ليس لها تاريخ صلاحية، بالرغم من غرابة الأمر، فالملابس بأقمشتها المختلفة لها تاريخ صلاحية محدد، وتخطيه قد يتسبب في الإصابة ببعض الأمراض الجلدية، لذا نقدم لكم قائمة بتواريخ صلاحية مجموعة من هذه القطع، بحسب موقع "fashionwithflair".

1-الجوارب

تتغير مرونة، وألوان، وحجم الجوارب مع الارتداء المستمر، لذا ينصح الخبراء بالتخلص من القديمة واستبدالها بجديدة كل ستة أشهر، إذ أنها بيئة خصبة لتراكم البكتيريا والفطريات مهما زادت عدد مرات غسلها.

2-الملابس الداخلية

تصنع الملابس الداخلية من أقمشة غاية في النعومة، لذا يجب استبدالها بأخرى جديدة بعد ستة أشهر فقط، لتفادي الإصابة بالأمراض الجلدية بسبب قربها الشديد من الجلد.

3-حمالات الصدر

ينصح بتغيير حملات الصدر كل ستة أشهر، فكثرة غسله تجعل أنسجته تبدأ في التحلل والتمدد، بالإضافة لتعرضه المباشر للعرق وزيوت الجسم.

4-"التيشرتات" القطن

يجب تغيير التيشيرتات أو البلوزات القطنية كل موسم خاصة في فصل الصيف بسبب الاعتماد عليها كقطعة ملابس أساسية ويومية، ولكن في نهاية كل فصل تتغير ألوانها وأحجامها، لذلك يفضل استبدالها بجديدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - على عكس الشائع.. 4 قطع من الملابس لها مدة صلاحية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - على عكس الشائع.. 4 قطع من الملابس لها مدة صلاحية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - مشاهير ماتوا فى عيد ميلادهم.. أبرزهم ممدوح فرج ودراسة تؤكد الظاهرة
التالى المراة - تعرفي على نظام "الديتوكس" للعناية بالبشرة وفوائده