أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المراة نصائح لتفادي النعاس أثناء القيادة لمسافات طويلة

 

 

أخبار المراة نصائح لتفادي النعاس أثناء القيادة لمسافات طويلة
أخبار المراة نصائح لتفادي النعاس أثناء القيادة لمسافات طويلة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المراة نصائح لتفادي النعاس أثناء القيادة لمسافات طويلة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:50 مساءً

الأفق نيوز - قدمت الخبيرة في إدارة المرور والوقاية على الطرق السريعة في فرنسا سيلفيا فاسمان، سلسلة من النصائح لقائدي السيارات لتفادي الشعور بالنعاس أثناء القيادة لمسافات طويلة، بعد أن لوحظ أن النعاس أثناء قيادة السيارة لمسافات طويلة تسبب في وقوع خمس حوادث المرور في البلاد، ما يتطلب معه ضرورة انتباه قائد السيارة واليقظة أثناء القيادة.
ومن بين النصائح التي قدمتها الخبيرة الفرنسية الحرص على النوم لسبع ساعات على الأقل، وعدم شرب الكحوليات في اليوم السابق للسفر، وعدم تناول الطعام المقلي والحلوى التي تنشط هرمون «كوليسيستوكينين» الذي يساعد على الاسترخاء، إلى جانب الحد من تناول الخبز والأرز الذي ينشط هرمون النوم «الميلاتونين»، والأفضل تناول البيض والأسماك واللحوم والجبن.
ومن ضمن النصائح أيضا الحرص على معرفة أولى علامات النعاس والتي تبدأ بشعور بتنميل في السيقان وتصلب في الرقبة، فضلا عن نغز في العينين، لذلك يجب التوقف عن القيادة لمدة 20 دقيقة للاستراحة عند الشعور بهذه العلامات، ثم استئناف القيادة مرة أخرى مع الحرص على احتساء فنجان من القهوة.
كما تنصح الخبيرة الفرنسية بعدم تناول مضادات الحساسية والالتهابات ومضادات الاكتئاب وأدوية علاج ضغط الدم المرتفع لتسببهم في الشعور بالنعاس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المراة نصائح لتفادي النعاس أثناء القيادة لمسافات طويلة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المراة نصائح لتفادي النعاس أثناء القيادة لمسافات طويلة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المراة تحذير: لعبة «مومو» على هاتفك تهدد حياة الأطفال
التالى المراة - تعرفي على نظام "الديتوكس" للعناية بالبشرة وفوائده