أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - سيدة تحتفل بزواجها من نفسها .. والسبب

 

 

المراة - سيدة تحتفل بزواجها من نفسها .. والسبب
المراة - سيدة تحتفل بزواجها من نفسها .. والسبب

أنت الان تشاهد خبر - المراة - سيدة تحتفل بزواجها من نفسها .. والسبب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:20 مساءً

الأفق نيوز - مصراوي-

تزوجت مدربة الحياة ليندا دوكتار التي تعيش في جولد كوست فى أستراليا من نفسها أمام 3 من أصدقائها المقربين، وذلك بعد تعرضها لعلاقة عاطفية مؤلمة وفاشلة.

وارتدت ليندا، البالغة من العمر 34 سنة، ثوبًا أزرق بنفسجيا وأرجوانيا ونظرت إلى مرآة تحملها بينما كانت تتلو عهودها لنفسها، وفقًا لما نشره موقع "روسيا اليوم".

وبعد وقت قصير من الاحتفال الذي جرى يوم عيد الحب عام 2017، كتبت دوكتار على إنستجرام: "لقد تزوجت من نفسي. لقد شهدت بالأمس أقوى طقوس الحب الذاتي والزواج الذاتي المعروفة للبشرية، مع تلاوة وعود الحب والشرف واحترام روحي اليوم وغدا ودائما".

وأضافت: "بالأمس، اخترت أن أصبح رفيقة روحي وذاتي المفضلة. أنا كل شيء. حان دورك لاختيارك نفسك". كما وصفت المرأة الأسترالية حبها لنفسها بأنه "أعظم ثورة".

واستوحت دوكتار فكرة زواجها من ذاتها بعد أن قامت صديقتها، إيماجان لوف، وهي مستشارة سابقة تعمل في مجال العلاقات الجنسية، بالشيء نفسه في بالي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - سيدة تحتفل بزواجها من نفسها .. والسبب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - سيدة تحتفل بزواجها من نفسها .. والسبب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - الحب ينتصر.. جهاد دافعت عن حبها لأسامة صاحب "الكرسى المتحرك"
التالى المراة - حصاد المنوعات.. شدوى الحضرى تتحدث عن والدها لأول مرة بعد اعتزاله دوليا