أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - مشاهير حققوا أحلام الأطفال المرضى بمقابلتهم.. من الخطيب لمحمد صلاح

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - مشاهير حققوا أحلام الأطفال المرضى بمقابلتهم.. من الخطيب لمحمد صلاح
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 01:18 صباحاً

الأفق نيوز - صلاح حقق حلمًا لطفل سورى لاجئ، وهو عمار الحلبى يبلغ من العمر 16 عامًا، بعدما التقاه خلال جولة نادى ليفربول في الولايات المتحدة، قبل انطلاق الموسم، بتدخل من مؤسسة Make-A-Wish، التى ساعدت عمار والذى يحارب بشجاعة ضد مرض ضمور العضلات، وأتاحت له فرصة مقابلة بطله، مهاجم ليفربول ومنتحب مصر.

صلاح والطفل السورى
صلاح والطفل السورى

 

 التدخل الإنسانى من قبل صلاح لم يكن الأول فقد سبقه تلبية رغبة طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة لمقابلته خلال حفل اختيار أفضل لاعب بالدورى الإنجليزى، وهى الجائزة التى حصدها اللاعب المصرى، وقال الطفل خلال تصريحاته أثناء إجراء مقابلة معه من مراسلة حفل التتويج: "أتمنى أن أقابل محمد صلاح فهو أسطورة مميزة". وسرعان ما لبى صلاح أمنيته.

محمد صلاح مع طفل من ذوى القدرات الخاصة
محمد صلاح مع طفل من ذوى القدرات الخاصة

 

حسام غالى
 
حسام غالى وطفل مريض بالفشل الكلوى
حسام غالى وطفل مريض بالفشل الكلوى

 

كما لبى اللاعب حسام غالى، الكابتن السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نداء الطفل أحمد حمدى المصاب بالفشل الكلوى والذى تم حجزه بمستشفى أبوالريش، وأهداه اللاعب تيشيرته الخاص.

 

الثعلب
 
حازم امام وطفل مريض بالسرطان
حازم امام وطفل مريض بالسرطان

 

تشابه الاسم لم يكن فقط السبب وراء زيارته وتلبية أمنيته فى أن يراه، بل أخلاقه الإنسانية التى اشتهر بها النجم حازم إمام دفعته لتلبية رغبة طفل مريض بالسرطان بمستشفى سرطان الأطفال  57375 يدعى حازم إمام، بعد تداول مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، "بوست" لطفل مريض بالسرطان يريد رؤية الثعلب وزيارته فى المستشفى كونه من أحد معجبيه.

 

بيبو يحقق الأمنية الأخيرة لبجاد
 
الخطيب
الخطيب

 

"بجاد" الطفل المريض بسرطان المخ والذى بلغ من العمر 13 عاما، تمنى لو قابل أحد نجوم الأهلى، ليبادر محمود الخطيب وقتها بزيارته وإهدائه تيشيرت النادى، وهى الأمنية الأخيرة التى حققها الخطيب لبجاد قبل أن يرحل بسبب مرضه ونشرت مستشفى 57357 تعليقًا عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك" قالت فيه: "مؤسسة مستشفى 57357 تنعى ببالغ الحزن والأسى أسرة الطفل بجاد".

 

طفل السرطان بلوكيشين فيلم رمضان
رمضان والطفل سراج
رمضان والطفل سراج

كما حقق الفنان محمد رمضان، أمنية الطفل سراج وهو من المعجبين بالفنان وتمنى رؤيته، وحرص رمضان على استقبال الطفل داخل كواليس تصوير فيلم (الديزل)، لدعمه قبل أيام من اجراء عملية جراحية، ونشر محمد رمضان صورته مع الطفل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "نورني اليوم وقضت معايا الْيَوْمَ في لوكيشن فيلم الديزل ولعبنا مع بعض وطلب أن أنشر صورته على صفحتي.. الحمد لله أني ساهمت في رسم البسمة على وجه البطل سراج.. أسألكم الدعاء لسراج وإن شاء الله يدخل العملية ونحتفل معاه بنجاحها''.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - مشاهير حققوا أحلام الأطفال المرضى بمقابلتهم.. من الخطيب لمحمد صلاح ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - مشاهير حققوا أحلام الأطفال المرضى بمقابلتهم.. من الخطيب لمحمد صلاح" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - بالصور-ماجدة الرومي بإطلالة "تراثية" في مهرجان الأرز الدولي
التالى المراة - تعرفي على نظام "الديتوكس" للعناية بالبشرة وفوائده