أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - بهذه الحيلة البسيطة تغلبي على ضيق الحذاء الجديد

 

 

المراة - بهذه الحيلة البسيطة تغلبي على ضيق الحذاء الجديد
المراة - بهذه الحيلة البسيطة تغلبي على ضيق الحذاء الجديد

أنت الان تشاهد خبر - المراة - بهذه الحيلة البسيطة تغلبي على ضيق الحذاء الجديد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 02:07 صباحاً

الأفق نيوز - مصراوي-

تواجه كثير من الفتيات مشكلة ضيق الأحذية الجديدة عند ارتدائها للمرة الأولى، إذ يرغبن في توسيعها قليلًا لتفادي الشعور بالآلام، لذا نقدم لكِ حيلة بسيطة وفعالة للغاية للمساعدة على التخلص من هذه المشكلة في ليلة واحدة فقط، نستعرضها لكم فيما يلي بحسب موقع "العربية".

وضع في كل حذاء كيس بلاستيك مملوء بالماء وإغلاقها بإحكام، ثم وضعه في الفريرز طوال الليل، وفي اليوم التالي ستلاحظون أنه أصبح أكثر اتساعًا بفعل زيادة حجم الماء لدى تحوله إلى ثلج بداخله.

هذه الحيلة تنطبق على كافة أنواع الأحذية، ولكن هناك حيلة خاصة بالأنواع الجلدية فقط، وهي تقوم على وضع الحذاء في كيس بلاستيكي يوضع في الثلاجة لمدة تتراوح بين نصف ساعة وساعة فقط. وعند إخراجه من الثلاجة يتم ارتداؤه مباشرةً لتساعد حرارة الجسم على تليين الجلد وتوسيعه. يمكن تكرار هذه العملية عدة مرات حتى الحصول على حذاء مريح.

ويلجأ البعض إلى وضع أوراق صحف تم ترطيبها بالماء داخل الحذاء الجلدي وتركها ليلة كاملة حتى تجف بداخله مما يساعد في تليين الحذاء الجلدي وتوسيعه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - بهذه الحيلة البسيطة تغلبي على ضيق الحذاء الجديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - بهذه الحيلة البسيطة تغلبي على ضيق الحذاء الجديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - مشاهير حققوا أحلام الأطفال المرضى بمقابلتهم.. من الخطيب لمحمد صلاح
التالى المراة - وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الشعر بزيت شجرة الشاى والخل