أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الشعر بزيت شجرة الشاى والخل

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الشعر بزيت شجرة الشاى والخل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 02:11 صباحاً

الأفق نيوز - قشرة الشعر من المشاكل التى تعانى منها الفتيات والسيدات بمختلف أعمارهن ، ولا تقتصر فقط على حبوب البشرة الدهنية بل وتصيب أيضا مختلف أنواع البشرة، كما ترجع لأسباب وراثية أو لإهمال تنظيف فروة الرأس، ولكن من خلال بعض الوصفات الطبيعية يمكن أن تقومى بتجنب القشرة ومشاكلها، وذلك ووفقا لموقع rd.

العناية بالشعر 88
وصفات طبيعية 

 

زيت شجرة الشاى:
 

زيت شجرة الشاى من أكثر الزيوت التى أثببت كفاءتها فى التخلص من قشرة الشعر، وتنظيف رأسك من الجلد الميت، ولكن يجب استخدامه بحظر .

 الطريقة:

 قومى بتدليك فروة الرأس ببعض النقط من زيت شجرة الشاى وهو يمكن الحصول عليه من العطار بسهولة، وتركه 10 دقائق على فروة الرأس ثم تنظيفه بشكل جيد بالشامبو المضاد للقشرة.

شعر الأطفال
وصفات طبيعية 


 

البيكينج صودا:
 

تقلل البيكينج صودا من الفطريات المفرطة التى تظهر على  فروة الرأس  وتحد من القشرة الناتجة عنها، ولكن فى البداية  قد يجفف شعرك، ولكن بعد بضعة أسابيع ستبدأ فروة رأسك بإنتاج الزيوت الطبيعية، تاركة شعرك أكثر نعومة وخالية من القشرة.

الطريقة:

 قومى بترطيب شعرك وفروة الرأس بالماء، ثم افركى حوالى نصف ملعقة صغيرة من البيكينج صودا على فروة الرأس واتركيها 10 دقائق ثم مشطى فروة الرأس بمشط بأسنان ضيقة.

 

الشعر 3
وصفات طبيعية 

 

خل التفاح
 

الحموضة التى توجد بخل التفاح تغير درجة حموضة فروة رأسك، مما يقلل من نمو الفطريات على الفروة.

الطريقة:

اخلطى ربع كوب من خل التفاح مع ربع كوب من الماء في زجاجة، ثم  رش على فروة رأسك، و لفى رأسك بمنشفة واتركيه لمدة 15 دقيقة إلى ساعة، ثم اغسلي شعرك كالمعتاد، ويمكن تكرار ذلك  مرتين في الأسبوع.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الشعر بزيت شجرة الشاى والخل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الشعر بزيت شجرة الشاى والخل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المراة تحذير: لعبة «مومو» على هاتفك تهدد حياة الأطفال
التالى المراة - تعرفي على نظام "الديتوكس" للعناية بالبشرة وفوائده