أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - إذا كنت لا تحب إضافة السكر.. عليك بمربى البرقوق

 

 

المراة - إذا كنت لا تحب إضافة السكر.. عليك بمربى البرقوق
المراة - إذا كنت لا تحب إضافة السكر.. عليك بمربى البرقوق

أنت الان تشاهد خبر - المراة - إذا كنت لا تحب إضافة السكر.. عليك بمربى البرقوق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 15 أغسطس 2018 03:26 مساءً

الأفق نيوز - - (د ب أ):

يحتوي البرقوق طبيعيا على مستويات عالية من البكتين، وهي مادة هلامية توجد في الثمار، ما يجعله مثاليا في صناعة المربى أو البيوريه . وهذا يعني أيضا أنه لا حاجة لاستخدام سكر المربى للحصول على القوام الصحيح.

ابحث عن البرقوق الممدود وهو الأفضل في الطهي، بحسب مركز التغذية الألماني. تخلص من النواة وضع الفاكهة في صينية وضعها في فرن جرى تسخينه مسبقا على درجة حرارة 180 درجة مئوية لنحو ساعتين.

وباتجاه عملية الطهي لابد وأن تكون تشكلت كتلة داكنة سميكة. ولهؤلاء الذين لا يحبون القطع في المربى يمكنهم هرس هذه الكتلة بمجرد أن تبرد نوعا ما ثم وضعها في إناء زجاجي نظيف. وتكفي نحو ثلاثة كيلوجرامات من الفاكهة لملء أربعة أو خمسة من هذه العبوات الزجاجية حيث ستحتوي كل منها على 380 ميليمترا من المربى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - إذا كنت لا تحب إضافة السكر.. عليك بمربى البرقوق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - إذا كنت لا تحب إضافة السكر.. عليك بمربى البرقوق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - متحرمش نفسك من حاجة.. 9 طرق لعمل حلويات منخفضة الكربوهيدرات
التالى اسرار بنات - اكتشف 7 أطعمة يمكنها علاج آلام البروستاتا