أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - مشاهير ماتوا فى عيد ميلادهم.. أبرزهم ممدوح فرج ودراسة تؤكد الظاهرة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - مشاهير ماتوا فى عيد ميلادهم.. أبرزهم ممدوح فرج ودراسة تؤكد الظاهرة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 17 أغسطس 2018 03:22 صباحاً

الأفق نيوز - مفارقات عجيبة تحدث فى حياة البعض وقد نكون شاهدين عليها، وواحدة من تلك الأحداث التى تستوقفنا موت شخص فى نفس تاريخ ميلاده، ومن بين هؤلاء بعض المشاهير الذين احتلوا جزءا كبيرا من ذاكرتنا بأعمالهم الفنية الخالدة، وفيما يلى نستعرض أبرز هؤلاء ممن ماتوا فى يوم ميلادهم ونذكر دراسة تفسر ذلك.

إبراهيم يسرى
 
إبراهيم يسرى
إبراهيم يسرى

 

واحد من أشهر فنانى التسعينيات، وتمكن بأعماله الدرامية من دخول البيوت المصرية، لتشعر أنه أحد المقربين لك، والذى ودع عالمنا يوم عيد ميلاده وتحديدًا فى يوم 20 أبريل عام 2015 عن عمر يناهز 65 عامًا.

ممدوح فرج
 
ممدوح فرج
ممدوح فرج

أسطورة المصارعة فى مصر، فلا أحد ينسى كلمته الشهيرة " ها أنت"، و"بوم" فاستحق لقب مصارع القرن، وهوجان العرب، فأحبه المصريون كمصارع وعشقو المصارعة من برامجه الرياضية وتعليقاته الفريدة عليها، ليرحل عن عالمنا فى عيد ميلاده الموافق 16 أغسطس بعد 63 عامًا من مولده.

رؤوف مصطفى
 
رؤوف مصطفى
رؤوف مصطفى

رغم كونه واحدًا من أنجح الفنانين بالأدوار الثانوية إلا أنه عشق الفن واختاره عن قناعة جعلته يترك عمله كمذيع فى إذاعة "بى بى سى لندن" ليقرر العودة إلى مصر وممارسة العمل الذى يعشقه، فشارك فى العديد من الأعمال من بينها محامى خلع وديل السمكة، والذى يتوافق عيد مولده مع وفاته والموافق الأول من أكتوبر عن عمر يناهز 77 عامًا.

عمرو سمير
 
عمرو سمير
عمرو سمير

ومن أكثر الفنانين الذين تركوا بصمة فى نفوس الجميع لخفة ظله وموته فى شبابه، الفنان الشاب عمرو سمير، والذى تصادف موته يوم عيد ميلاده ولكنه يختلف عن النجوم السابقين فى سنه، حيث حين توفى لم يكن تجاوز الـ33 عامًا.

وذكرت دراسة لباحثين فى جامعة زيورخ السويسرية، أن الأشخاص الذين تخطت أعمارهم حاجز الـ60 عامًا هم أكثر الناس عرضة للوفاة يوم عيد ميلادهم، وهذا ما حدث فى النماذج السابقة باستثناء الفنان عمرو سمير.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - مشاهير ماتوا فى عيد ميلادهم.. أبرزهم ممدوح فرج ودراسة تؤكد الظاهرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - مشاهير ماتوا فى عيد ميلادهم.. أبرزهم ممدوح فرج ودراسة تؤكد الظاهرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - الأسود يليق بك.. شاهد أحدث إطلالات ميرهان حسين
التالى اسرار بنات - التايجر موضة خريف 2018.. 5 أفكار لارتدائه ..صور