أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - الفلك لمولود 18 أغسطس.. لديك إصرار وشخصية قوية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - الفلك لمولود 18 أغسطس.. لديك إصرار وشخصية قوية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 17 أغسطس 2018 11:03 مساءً

الأفق نيوز - برج الأسد واحد من مواليد الأبراج النارية، ويتسم مواليده بالعاطفة والطموح الشديد، ولكن تلك الصفات تختلف درجة تواجدها من شخص لآخر من مواليد برج الأسد نتيجة لتأثير علم الأرقام عليهم لاسيما رقم تاريخ الميلاد، ولهذا تحلل خبيرة الأبراج عبير فؤاد أسرار شخصية مواليد يوم 18 أغسطس فى عيد ميلادهم وتقدم نصيحة فلكية لهم.


شخصية قوية

 

وتقول خبيرة الأبراج، إنه وفقًا لعلم الأرقام إذا كنت مولودًا فى يوم 18 أغسطس فإن ذلك يعنى أأنك موهوب اجتماعيا، وتنجذب للتعامل مع الخارج، ولديك إصرار وشخصية قوية، وقدرة كبيرة على اتخاذ قرارات جريئة.

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة فلكية لمولود 18 أغسطس تقول له فيها، إن هذا العام هو بداية مرحلة جديدة بالنسبة لك تجد فيها أنك أكثر إصرارا وشجاعة وأكثر قدرة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لك النجاح والتقدم، فقط من شروط النجاح أن تعتمد على نفسك وألا تلجأ لأى وساطة بينك وبين هدفك حتى آخر العام.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - الفلك لمولود 18 أغسطس.. لديك إصرار وشخصية قوية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - الفلك لمولود 18 أغسطس.. لديك إصرار وشخصية قوية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - "البيرة والنبيذ".. تعرف على المشروبات الرسمية للقدماء المصريين
التالى اسرار بنات - 4 أطعمة تشعرك بالجوع بعد تناولها بساعة.. لماذا؟