أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - حساسية الربيع المزعجة.. كيف تتفاديها؟

 

 

اسرار بنات - حساسية الربيع المزعجة.. كيف تتفاديها؟
اسرار بنات - حساسية الربيع المزعجة.. كيف تتفاديها؟

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - حساسية الربيع المزعجة.. كيف تتفاديها؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:35 صباحاً

الأفق نيوز - أعراض كثيرة لحساسية الربيع والتي تظهر فى فصل الربيع مثل حساسية الأنف والعطس واحمرار العين، لكن اتباع بعض الخطوات والطرق العلاجية يساهم على الأقل في تقليل المعاناة إليك كل نوع من الحساسية وطريقة الوقاية من أعراضه المزعجة يقدمها استشاري الحساسية والمناعة الدكتور محمد القاضي.

حساسية الأنف:

تعد حساسية الجيوب الأنفية من أكثر الأعراض المزعجة وتزداد أعراضها المزعجة مع ظهور وإنتشار حبوب اللقاح في الهواء حيث يصاب المريض بسيلان وإنسداد الأنف وعطس متكر و لمواجهة متكرر ولمواجهة هذه الأعراض ننصح دائمًا باستعمال غسول للأنف يحتوي على محلول ملحي لتطهير الأنف وتقليل الأعراض المزعجة لحساسية الجيوب الأنفية

مرضى الرمد الربيعى ..من الأمراض المزعجة لفصل الربيع وهؤلاء المرضى يجب عليهم الابتعاد عن لمس العين و استخدام العدسات اللاصقة لأنها تزيد من أعراض الحساسية وعدم الخروج عندما يكون الجو محمل بالغبار ووضع كمادات المياه الباردة على العين واستخدام النظارات الشمسية ..

مرضى الربو ... يجب عليهم تجنب التعرض المباشر لتيارات الهواء وعدم إغفال موسعات الشعب الهوائية و مضادات الهيستامين أو "بخاخات" الكورتيزون وينصح من يعانون من حساسية حبوب اللقاح بغسل الشعر جيدا قبل النوم لتفادى وصول هذه الحبوب لمكان النوم ويقوم مريض الربو بإسيستنشقها طوال الليل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - حساسية الربيع المزعجة.. كيف تتفاديها؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - حساسية الربيع المزعجة.. كيف تتفاديها؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اسرار بنات - طرق تنسيق البنطلونات الواسعة للمحجبات..«صور»
التالى المراة - تخلص من رائحة البصل والثوم المزعجة بهذه الطرق الطبيعية الـ7