أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - فساتين باللون الأزرق تبرز أنوثتك وأناقتك اختارى الموديل اللى يعجبك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - فساتين باللون الأزرق تبرز أنوثتك وأناقتك اختارى الموديل اللى يعجبك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:35 صباحاً

الأفق نيوز - فساتين زرقاء.. هى السمة الرئيسية للكثير من المشاهير والنجمات اللاتى يزداد تألقهن وأنوثتهن فيها، ومنها الفساتين السواريه والسهرات، وقدم موقع pinterest، بعض الموديلات من الفساتين التى يمكنك الاختيار منها بشكل يزيدك أنوثة.

1- الفستان الكاب:
 

 

فساتين
فساتين

هو موديل من الفساتين تتكون من قطعتين على شكل توب وجيبة تعلو الوسط، ويتكون الجزء العلوى من قماش من التول، أما الجزء الاخر وهو الجيب فهو من خامة الستان والذى يعطى جمال وأناقة للموديل.

2- الفستان الشيفون:  
فساتين3
فساتين

 

 

هو من الموديلات التى تتسم بالانسيابية وسهولة الحركة والخفة التى تتماشى مع جو الصيف  وحرارته، ويمكن أن يكون الموديل طويل أو قصير على حسب رغبة المرأة فى حجم الطول، لكن غالبا يجب أن يجب أن يكون طول الفستان تحت الركبة بالنسبة للفتيات التى تتسمن بالطول.

 

 

3- الفستان المجسم:  
فساتين2
فساتين

 

 

 هو من أنسب الموديلات التى تتماشى مع مختلف الأحجام ، ويتسم بفتحة على شكل حرف v  من الصدر مما يقلل من حجم وعرض الفتيات البدينات.

 

 

4- الفستان الواسع :  
فساتين1
فساتين

 

 

 من أبرز الموديلات التى سيطرت على الموضة هو الفستان المفتوح من أحد جوانبه، وهنا الموديل يتسم بالاتساع من أسفل ويشابه فساتين أميرات ديزنى، مما يعد أكثر أناقة وأنوثة واختيار جيد لدى الكثيرات.

 

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - فساتين باللون الأزرق تبرز أنوثتك وأناقتك اختارى الموديل اللى يعجبك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - فساتين باللون الأزرق تبرز أنوثتك وأناقتك اختارى الموديل اللى يعجبك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى اسرار بنات - فياليوم العالمي للصداقة.. احذر هؤلاء