أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - أبراج اللى فى قلبها مش على لسانها.. العذراء أشهرهم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - أبراج اللى فى قلبها مش على لسانها.. العذراء أشهرهم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:35 صباحاً

الأفق نيوز - نصادف فى الكثير من الأحيان أشخاص يرددون كلام معسول بينما يكنون لنا أمور لا يمكن أن نتصورها، وهناك أبراج بعينها مهما كانت درجة قربها منك إلا أنك لن تعلم ما تفكر فيه لتجسد مقولة "اللى فى قلبها مش على لسانها"، وهذا ما نذكره فى السطور التالية..

لسان طويل
لسان طويل

 

برج العذراء "دبش" وغير واضح
 

من الصفات الشهيرة لمولود برج العذراء إنه محب لانتقاد الغير وتوبيخ كل ما لا يعجبه، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن برج العذراء من الأبراج التى تتسم بالدهاء، بحيث لا يقول إلا ما يود إخبارك به فقط لتتعرف فى يوم ما على أشياء كثيرة لا تعرفها عنه.

كتوم
كتوم

 

السرطان ملك الغموض
 

برج السرطان أحد مواليد الأبراج المائية وله طابع خاص ومن أكثر ما يميزه أنه شخصية غامضة، فلا يعلم أحد ما يدور برأسه ولا يتحدث عن أحزانه أمام الآخرين، رغم أن الكآبة تظهر عليه فى كثير من الأحيان، ويمكن تشبيهه بأنه مثل البصلة كلما انتزعت قشرها لتعرف ما بداخلها أبكتك، هكذا السرطان لا يخبرك سره بسهولة.

العقرب عمرك ما تعرف حقيقته
 

ويعد برج العقرب أحد مواليد الأبراج المائية، وهو غامض جدًا كبرج السرطان، ولكن يفوقه فى إظهار أشياء غير التى يخفيها عنك فعلى سبيل المثال قد يظهر لك العقرب شخصية تختلف بدرجة كبيرة عن حقيقة شخصيته لتجد نفسك أمام شخص لا تعرفه، فما فى قلبه لا يتلفظ به لسانه فى كثير من الأحيان.

 

يروى ما يحلو له
يروى ما يحلو له

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - أبراج اللى فى قلبها مش على لسانها.. العذراء أشهرهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - أبراج اللى فى قلبها مش على لسانها.. العذراء أشهرهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى اسرار بنات - فياليوم العالمي للصداقة.. احذر هؤلاء