أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - ماركات عالمية تهدد بالاغلاق في الاردن بسبب ...

 

 

أخبار عربية - ماركات عالمية تهدد بالاغلاق في الاردن بسبب ...
أخبار عربية - ماركات عالمية تهدد بالاغلاق في الاردن بسبب ...

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - ماركات عالمية تهدد بالاغلاق في الاردن بسبب ...
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:21 صباحاً

الأفق نيوز - آخر تحديث : 2018-08-01

جراءة نيوز - خاص - قال نقيب الالبسة والاحذية منير دية  لجراءة نيوز ان هناك نحو عشرة ماركات عالمية باتت مهددة بالاغلاق والخروج من السوق المحلي قبل نهاية اثر تراكم الخسائر التي حاقت بهم بسبب عمليات البيع والتسوق الإلكتروني والتي تمكن من شراء ملابس وأحذية تحمل علامات تجارية وتدخل المملكة عبر طرود بريدية معفاة من الضرائب والرسوم الجمركية وتباع بمستويات سعرية أقل من كلفتها على نفس وكيل البضاعة الذي يدفع ضرائب ورسوما جمركية ويتحمل كلفا تشغيلية كبيرة.
وقال خلال حديث مع جراءة نيوز ان هناك عمليات تحايل على القرار الحكومي بتحديد قيمة وعدد الطرود المعفاة من خلال قيام بعض الشركات بالاستيراد من خلال عدة أسماء آخرين وارقام وطنية مختلفة وانه بهذه الطريقة تدخل تلك البضائع المملكة دون ان تدفع رسوم وضرائب.

واضاف ابو دية لجراءة نيوز انه لا بد من وسيلة تحقق بخصوص ما يتم من عمليات استيراد كان قد قدرها في مقابلة سابقة بنحو 60 مليون دينار كي نحافظ على المستثمر والاستثمار في قطاع الالبسة والاحذية في المملكة التي باتت مهددة بسبب تلك السياسة .


ويذكر ان العديد من العلاماة التجارية خرجت من السوق المحلية، خلال السنوات الثلاث الماضية، لعدم قدرتها على المنافسة بسبب حالة الركود الاقتصادي التي تحيق بهذ القطاع.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - ماركات عالمية تهدد بالاغلاق في الاردن بسبب ... ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - ماركات عالمية تهدد بالاغلاق في الاردن بسبب ..." ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جرآءة نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - «ترامب»: إيران «ستتحدث قريبا جدا» مع الولايات المتحدة
التالى أخبار عربية - ملك البحرين يشكر البرلمان العربى لتصديه لبيانات برلمان أوروبا المغلوطة