أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - رويترز: سطو مسلح على بنك فى محافظة القصرين التونسية

 

 

أخبار عربية - رويترز: سطو مسلح على بنك فى محافظة القصرين التونسية
أخبار عربية - رويترز: سطو مسلح على بنك فى محافظة القصرين التونسية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - رويترز: سطو مسلح على بنك فى محافظة القصرين التونسية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:51 مساءً

الأفق نيوز - قالت وكالة تونس أفريقيا الرسمية للأنباء اليوم الأربعاء إن مسلحين سطوا على فرع بنك فى محافظة القصرين الواقعة على الحدود مع الجزائر دون الكشف عن قيمة الأموال التى استولوا عليها.

ونقلت الوكالة عن مصدر أمنى قوله "فرع أحد البنوك الواقعة بمدينة القصرين تعرض إلى هجوم من قبل مجموعة مسلحة قامت بالاستيلاء على مبلغ مالى لم تحدد قيمته بعد ثم لاذ أفرادها بالفرار".

وأضاف المصدر أن "تعزيزات أمنية تحولت على عين المكان للقيام بالمعاينات الضرورية مؤكدا أن التحقيقات ما تزال متواصلة للكشف عن ملابسات الحادثة".

ويستهدف مسلحون يختبئون فى مناطق جبلية قرب الحدود الجزائرية فى تونس قوات الأمن بين الحين والآخر. وقتل المسلحون ستة من قوات الحرس التونسى فى كمين بمحافظة جندوبة الواقعة على الحدود مع الجزائر فى شهر يوليو تموز الماضى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - رويترز: سطو مسلح على بنك فى محافظة القصرين التونسية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - رويترز: سطو مسلح على بنك فى محافظة القصرين التونسية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - صور.. مركز المصالحة الروسى: يقدم مساعدات على سكان الرستن فى حمص
التالى أخبار عربية - العراق: حرق سيارة مواد غذائية لعناصر إرهابية..ومقتل إرهابيين اثنين بديالى