أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - «قرقاش»: المرافعة القطرية أمام محكمة العدل الدولية ضعيفة ومثيرة للشفقة

 

 

أخبار عربية - «قرقاش»: المرافعة القطرية أمام محكمة العدل الدولية ضعيفة ومثيرة للشفقة
أخبار عربية - «قرقاش»: المرافعة القطرية أمام محكمة العدل الدولية ضعيفة ومثيرة للشفقة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - «قرقاش»: المرافعة القطرية أمام محكمة العدل الدولية ضعيفة ومثيرة للشفقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:40 صباحاً

الأفق نيوز - قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، إن المرافعة القطرية بالأمس أمام محكمة العدل الدولية، كانت بكائية ومثيرة للشفقة في مظلوميتها وفى استجدائها للتعاطف، متابعًا: «موقف ضعيف لم تستطع الدوحة دعمه بالأدلة والأرقام، فعلًا حبل الكذب قصير».

وأضاف وزير الخارجية الإماراتي، في عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء الخميس، أن مرافعات الفريق القانوني للإمارات كانت قوية وفندت المزاعم القطرية.

واستطرد أن المرافعة الإماراتية تمكنت بالأدلة من تكذيب ادعاءات المظلومية وكشفت أن قضية الحكومة القطرية ما هي إلا مجرد «جعجعة إعلامية» سوّق لها إعلام الدوحة، مضيفًا أن الأرقام أوضحت التمييز بين الموقف السياسي الواجب والمسؤولية الإنسانية.

وتابع أنه بالأدلة والأرقام تمكن الفريق القانوني للإمارات، من إيضاح حرص الدولة على المواطن قطري في التعليم والتطبيب والتجارة والاستثمار حتى بعد الأزمة، مؤكدًا أن الحكومة القطرية تسعى إلى افتعال مظلومية إنسانية لا تتسق مع الواقع.

وأضح أن القرارات السيادية التي اتخذتها الإمارات لحماية نفسها من مؤامرات الحكومة القطرية لم تنسها مسؤوليتها الإنسانية، متابعًا: «المرافعة اليوم، بينت كل ذلك بالأدلة والأرقام وكذبت الآلة الإعلامية القطرية حتى ارتدت على نفسها».

وأشار إلى اطلاع محكمة العدل الدولية، اليوم على أرقام مُوثقة لطلاب يكملون دراستهم ومواطنون يتعالجون ورخص تجارية تُجدد وأخرى جديدة تُسجل وتحويلات بنكية بمئات الملايين، موضحًا: «الكذب حبله قصير والتزييف في المحاكم الدولية سبق لقطر أن مارسته وكان حبله قصيرًا».

وكانت دول الرباعي العربي؛ مصر، السعودية، الإمارات، البحرين، قد قررت أمس الأربعاء، رفع ملف قضية المجال الجوي السيادي للدول العربية الأربع مع قطر والمنظورة داخل منظمة الطيران المدني الدولي «إيكاو» إلى محكمة العدل الدولية بدعوى عدم اختصاص الطيران المدني بنظر ذلك النزاع.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - «قرقاش»: المرافعة القطرية أمام محكمة العدل الدولية ضعيفة ومثيرة للشفقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - «قرقاش»: المرافعة القطرية أمام محكمة العدل الدولية ضعيفة ومثيرة للشفقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عربية - فيديو.. ملتقى النحت يظهر للمرة الأولى فى سوق عكاظ