أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - المسماري: الجيش الليبي أصبح على مشارف درنة

 

 

أخبار عربية - المسماري: الجيش الليبي أصبح على مشارف درنة
أخبار عربية - المسماري: الجيش الليبي أصبح على مشارف درنة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - المسماري: الجيش الليبي أصبح على مشارف درنة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 24 مايو 2018 03:56 صباحاً

الأفق نيوز - أعلن المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي، العميد أحمد المسماري، أن عمليات الجيش على الحدود الليبية تحت السيطرة تمامًا، فضلًا عن رصد التحركات الفردية العناصر الإرهابية وإحباط عملياتهم.

وأضاف «المسماري»، في مؤتمر صحفي، أمس الأربعاء، أن تنظيم القاعدة اتخذ من درنة معقلًا له والمعركة موجهة ضد الإرهابيين، مؤكدًا أن الجيش الليبي أصبح على مشارف مدينة درنة والمرحلة الثانية من العمليات تنطلق قريبًا.

وناشد أهالي مدينة درنة بمساعدة القوات المسلحة لتجنب الخسائر بقدر الإمكان، مطالبًا كل من يريد تسليم نفسه للجيش الليبي الإسراع قبل الدخول في المعركة.

وأكد أن المعركة مستمرة ولن تتوقف حتى يتم القضاء على الإرهاب بشكل تام، ويخضع الشعب في مدينة درنة للحكم المحلي، ويشارك في كافة حقوقه السياسية والاجتماعية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - المسماري: الجيش الليبي أصبح على مشارف درنة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - المسماري: الجيش الليبي أصبح على مشارف درنة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عربية - مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة: سنستخدم الفيتو ضد مشروع قرار حماية الفلسطينيين