أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - العراق: مقتل قيادى أمنى فى انفجار والعثور على جثة امرأة فى كركوك

 

 

أخبار عربية - العراق: مقتل قيادى أمنى فى انفجار والعثور على جثة امرأة فى كركوك
أخبار عربية - العراق: مقتل قيادى أمنى فى انفجار والعثور على جثة امرأة فى كركوك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - العراق: مقتل قيادى أمنى فى انفجار والعثور على جثة امرأة فى كركوك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 10:46 مساءً

الأفق نيوز -  أعلن مصدر أمنى عراقى فى محافظة كركوك، مقتل قيادى بالشرطة الاتحادية فى انفجار عبوة ناسفة جنوب المحافظة، فيما عثرت الشرطة على جثة امرأة ملقاه فى طريق عام.

وقال المصدر - فى تصريح خاص لقناة (السومرية) الإخبارية - إن عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم الثلاثاء، فى قوة تابعة للشرطة الاتحادية، أثناء قيامها بمهمات تفتيش فى قرية البو نجم التابعة لقضاء داقوق جنوب كركوك، ما أدى إلى مقتل آمر الفوج الأول فى اللواء 16 شرطة اتحادية.

وفى سياق أخر، عثرت قوات الأمن فى المحافظة على جثة امرأة ملقاة فى طريق عام فى منطقة يايجى جنوب غربى كركوك، حيث نقلت الجثة للطب الشرعى، وفتحت الشرطة تحقيقا بالحادثة.

يذكر أن محافظة كركوك شمال العاصمة بغداد تشهد استقرارًا أمنيًا ملحوظًا، لكنها تسجل خروقات بين فترة وأخرى تستهدف القوات الأمنية والمدنيين على حد سواء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - العراق: مقتل قيادى أمنى فى انفجار والعثور على جثة امرأة فى كركوك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - العراق: مقتل قيادى أمنى فى انفجار والعثور على جثة امرأة فى كركوك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عربية - العراق: حرق سيارة مواد غذائية لعناصر إرهابية..ومقتل إرهابيين اثنين بديالى