أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - مسهور: مشروعات ضخمة دشنتها السعودية في المهرة تؤسس لمرحلة إعمار اليمن

 

 

أخبار اليمن - مسهور: مشروعات ضخمة دشنتها السعودية في المهرة تؤسس لمرحلة إعمار اليمن
أخبار اليمن - مسهور: مشروعات ضخمة دشنتها السعودية في المهرة تؤسس لمرحلة إعمار اليمن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - مسهور: مشروعات ضخمة دشنتها السعودية في المهرة تؤسس لمرحلة إعمار اليمن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:04 مساءً

الأفق نيوز - قال الصحفي هاني مسهور، اليوم الأربعاء، إن "حزمة المشروعات الضخمة التي دشنتها السعودية في المهرة تؤسس لمرحلة إعمار اليمن". 

وتابع مسهور في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "اليمن العربي" - "التي تبدأ من أكثر المحافظات التي عانت التهميش والتقصير يستحق ابناء المهرة هذه المشاريع والشكر الجزيل لسفير خادم الحرمين الشريفين محمد آل جابر على جهده الوافر في ملف الاعمار والاغاثة". 

وكان الرئيس هادي والسفير السعودي محمد آل جابر أطلقا عدة مشاريع تنموية كبرى في محافظة المهرة منها (جامعة ومستشفى الملك سلمان) اضافة الى تدشين محطة الكهرباء في الغيضة. 

وبين أن "التوافقات تمت على اقصاء الجنوبيين من مشاورات الحل السياسي في اليمن حتى رسم الخارطة النهائية ثم يتم معالجة القضية الجنوبية وفقاً لما تفضي اليه مشاوات الشرعية والحوثيين". 

وذكر "سيقدم المبعوث الاممي مارتن غريفيث احاطته لمجلس الامن الدولي والتي ستتضمن موافقة الشرعية والحوثيين على البدء في مشاورات الحل السياسي". 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - مسهور: مشروعات ضخمة دشنتها السعودية في المهرة تؤسس لمرحلة إعمار اليمن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - مسهور: مشروعات ضخمة دشنتها السعودية في المهرة تؤسس لمرحلة إعمار اليمن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - أعضاء هيئة التدريس بجامعة تعز يطالبون رئاسة الجامعة بتسوية أوضاعهم المالية
التالى أخبار اليمن - الحوثيون يستحدثون الخنادق في ميناء "الصليف" بالحديدة