أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - عدن..وقفة لأمهات المعتقلين امام منزل وزير الداخلية للمطالبة بالكشف عن أبنائهن

 

 

أخبار اليمن - عدن..وقفة لأمهات المعتقلين امام منزل وزير الداخلية للمطالبة بالكشف عن أبنائهن
أخبار اليمن - عدن..وقفة لأمهات المعتقلين امام منزل وزير الداخلية للمطالبة بالكشف عن أبنائهن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - عدن..وقفة لأمهات المعتقلين امام منزل وزير الداخلية للمطالبة بالكشف عن أبنائهن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:24 مساءً

الأفق نيوز - نفذت عدد من أمهات المخفيين قسراً في السجون السرية بالعاصمة المؤقتة عدن، صباح اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام منزل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري للمطالبة بالكشف عن مصير ذويهم المخفيين قسرا.

وقال مراسل "الصحوة نت" ان الأمهات رفعن لافتات عليها شعارات تُحمل وزارة الداخلية المسؤولية عن مصير المخفيين قسرا والمعتقلين تعسفياً وذلك عقب تصريح قيادات وزارة الداخلية  بعدم وجود أي سجون سرية وأن كل السجون الموجودة هي رسمية وتقع ضمن مسؤولية الحكومة.

وخلال الوقفة ناشدت الأمهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بالكشف عن مصير ذويهم واحالتهم للتحقيق والافراج عنهم في حال لم تثبت عنهم أي جريمة.

وطالبت الأمهات وزير الداخلية بالكشف عن مصير المخفيين قسرا وإحالتهم للمحاكمة مبديات استغرابهن من  تنصل  وزير الداخلية عن وعوده لأمهات المخفيين بالكشف عن ذويهن بعد استلامه ملفات بأسمائهم.

وكانت امهات المعتقلين والمخفيين قسرا قد سلمت وزير الداخلية احمد الميسري قائمة بأسماء سجناء لايزالون مخفيين قسرا خلال وقفة احتجاجية امام منزله مطلع الشهر الماضي والذي بدوره وعد الأمهات بانه سينظر في امر بقية السجناء الذين لازالوا مخفيين خلال فترة اقصاها اسبوع واحد .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - عدن..وقفة لأمهات المعتقلين امام منزل وزير الداخلية للمطالبة بالكشف عن أبنائهن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - عدن..وقفة لأمهات المعتقلين امام منزل وزير الداخلية للمطالبة بالكشف عن أبنائهن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: فريق اليمن الدولي للسلام يكشف 8 أدلة على ارتكاب الحوثي لمجزرة الحديدة
التالى أخبار اليمن - الحوثيون يلجئون إلي "التراضي" بعد قرار السعودية بشأن صادرات النفط