أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - نيابة الأموال تغلق عددا من محلات الصرافة المخالفة في العاصمة عدن

 

 

أخبار اليمن - نيابة الأموال تغلق عددا من محلات الصرافة المخالفة في العاصمة عدن
أخبار اليمن - نيابة الأموال تغلق عددا من محلات الصرافة المخالفة في العاصمة عدن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - نيابة الأموال تغلق عددا من محلات الصرافة المخالفة في العاصمة عدن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:55 مساءً

الأفق نيوز - اغلقت السلطات الامنية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم الاربعاء، عدد من محلات الصرافة المخالفة في مختلف مديريات المحافظة بأمر من نيابة الأموال والبنك المركزي.

وبحسب مراسل "الصحوة نت" فإن الأجهزة الأمنية في عدن شنت حملة ميدانية لضبط المخالفين من محلات الصرافة وقامت بإغلاق عدد من محال الصرافة المخالفة، ضمن مكافحة المضاربة بالعملة وغسيل الاموال.

وتأتي هذه الإجراءات تحت اشراف مباشر من قبل البنك المركزي التي استهدفت عدد من محلات الصرافة الغير مرخصة في مديريات العاصمة .

وكانت عدن قد شهدت انتشارا كبيرا لمحلات الصرافة الغير مرخصة وبشكل ملفت للانتباه والذي اعتبره مراقبون اقتصاديون ان ذلك له علاقة بالمضاربة بالعملة الصعبة وسحبها من الأسواق.

يأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه العملة المحلية هبوطا وتدهورا حادا مقابل العملة الصعبة حيث بلغت سعر صرف الدولار مقابل الريال 520والريال السعودي 138.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - نيابة الأموال تغلق عددا من محلات الصرافة المخالفة في العاصمة عدن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - نيابة الأموال تغلق عددا من محلات الصرافة المخالفة في العاصمة عدن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - الإرياني يزور مركز الاتصال والإعلام الجديد بالخارجية السعودية
التالى أخبار اليمن - الحوثيون يلجئون إلي "التراضي" بعد قرار السعودية بشأن صادرات النفط