أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - خسارة الأحمر الصغير بهدف امام نظيره الياباني في بطولة غرب اسيا

 

 

أخبار اليمن - خسارة الأحمر الصغير بهدف امام نظيره الياباني في بطولة غرب اسيا
أخبار اليمن - خسارة الأحمر الصغير بهدف امام نظيره الياباني في بطولة غرب اسيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - خسارة الأحمر الصغير بهدف امام نظيره الياباني في بطولة غرب اسيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 01:42 صباحاً

الأفق نيوز - خسر منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم امام نظيره الياباني بهدف وحيد في مفتتح مشواره في بطولة غرب آسيا الخامسة عشرة للناشئين تحت سن 16 سنه التي جمعت المنتخبين بالعاصمة الأردنية عمان مساء اليوم الأربعاء .

 

وتأتي هذه المشارك استعدادا لنهائيات كأس اسيا المقبلة التي تستضيفها ماليزيا خلال الفترة من العشرين من سبتمبر وحتى السابع من أكتوبر القادمين.

 

وقدم منتخبنا الوطني للناشئين مباراة جيده المستوى بقيادة المدرب الوطني وائل غازي الذي تحمل المسئولية خلفا للمدرب السوري محمد ختام بعد ان أقاله اتحاد كرة القدم أمس .

 

وبعد ان انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف سجل المنتخب الياباني هدفه في الدقيقة ٦٣ اثر دربكة دفاعية وتسديدة يابانية شقط طريقها الى المرمى بتوقيع المهاجم الياباني ناكانو.

 

وكان منتخب الأردن المضيف قد سقط في أرضه وأمام جمهوره بأربعة أهداف نظيفة في افتتاح البطولة التي تقام بنظام الكل من دور واحد.

 

وإذا تأكدت مشاركة المنتخب العراقي فمن المتوقع ان يلعب في مواجهة منتخبنا بعد غد الجمعة بعد ان كانت أنباء قد تحدثت عن انسحابه بسبب تزوير في أعمار لاعبيه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - خسارة الأحمر الصغير بهدف امام نظيره الياباني في بطولة غرب اسيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - خسارة الأحمر الصغير بهدف امام نظيره الياباني في بطولة غرب اسيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - إيران تعتقل عشرات التجار وتمنع بيع الدولار في المطارات
التالى أخبار اليمن - الحوثيون يلجئون إلي "التراضي" بعد قرار السعودية بشأن صادرات النفط