أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - وزارة الأوقاف تعلن أسماء الوكالات المعتمدة لتفويج المعتمرين اليمنيين

 

 

أخبار اليمن - وزارة الأوقاف تعلن أسماء الوكالات المعتمدة لتفويج المعتمرين اليمنيين
أخبار اليمن - وزارة الأوقاف تعلن أسماء الوكالات المعتمدة لتفويج المعتمرين اليمنيين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - وزارة الأوقاف تعلن أسماء الوكالات المعتمدة لتفويج المعتمرين اليمنيين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 01:20 صباحاً

الأفق نيوز - أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد - قطاع الحج والعمرة فتح باب التسجيل لليمنيين الراغبين بأداء مناسك العمرة لهذا العام من داخل أراضي الجمهورية اليمنية.

وقالت الوزارة إن فترة التسجيل تبدأ من 18 رمضان وتنتهي في 15 شوال الموافق 1439هـ.. مشيرة إلى أن الـ  14 من شوال هو آخر موعد لإصدار تأشيرات العمرة، على أن ينتهي برنامج العمرة في الـ 28 من الشهر نفسه.

ونوهت وزارة الأوقاف بأن رسوم العمرة تحددها الوكالات المعتمدة  شاملة للسكن والنقل من وإلى الأراضي المقدسة، على أن تخضع الوكالات لإشراف ورقابة وزارة الأوقاف والإرشاد- قطاع الحج والعمرة.

وحذرت الوزارة من التأخر عن موعد المغادرة من أراضي المملكة بعد أداء مناسك العمرة.. مشددة بأن من يتأخر عن الموعد المحدد سيخضع للمساءلة القانونية، وكذا الوكالة التي تم التفويج عبرها.

وأهابت الوزارة في البيان الصادر عنها اليوم بالإخوة الراغبين بأداء  مناسك العمرة لهذا العام سرعة تسجيل أسمائهم لدى الوكالات التي وثقت عقودها لدى وزارة الأوقاف والإرشاد، والمعلنة أسماؤها مع هذا الخبر، وعددها 48 وكالة معتمدة لتفويج المعتمرين اليمنيين.

ويأتي إعلان الوزارة بأسماء الوكالات المعتمدة لتسجيل وتفويج المعتمرين اليمنيين عقب موافقة المملكة العربية السعودية على فتح العمرة لليمنيين بعد انقطاع ما يقارب أربع سنوات، وبعد جهود حثيثة ومتابعة متواصلة بذلها وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور احمد عطية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - وزارة الأوقاف تعلن أسماء الوكالات المعتمدة لتفويج المعتمرين اليمنيين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - وزارة الأوقاف تعلن أسماء الوكالات المعتمدة لتفويج المعتمرين اليمنيين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - بعد أن وصلت قوات الشرعية "الدريهمي".. أسباب توقف معركة الحديدة
التالى أخبار اليمن - مصرع ما لا يقل عن 30 حوثياً في صعدة والجيش يقترب من مركز مديرية كتاف