أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

الدوري الانجليزي - اختيار صلاح كأفضل لاعب بحسب رابطة الدوري الإنكليزي

 

 

الدوري الانجليزي - اختيار صلاح كأفضل لاعب بحسب رابطة الدوري الإنكليزي
الدوري الانجليزي - اختيار صلاح كأفضل لاعب بحسب رابطة الدوري الإنكليزي

أنت الان تشاهد خبر - الدوري الانجليزي - اختيار صلاح كأفضل لاعب بحسب رابطة الدوري الإنكليزي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:49 مساءً

الأفق نيوز - حصد النجم المصري لنادي ليفربول محمد صلاح، اليوم الأحد، جائزة إضافية في موسمه الأول الاستثنائي مع ناديه، باختياره لاعب العام من قبل رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وهي رابع جائزة أفضل لاعب ينالها خلال أسابيع.

وسبق لصلاح (25 عاما) أن اختير أفضل لاعب هذا الموسم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين، ومن قبل جمعية صحافيي كرة القدم الانكليز، إضافة إلى اختياره كأفضل لاعب من قبل ناديه ليفربول الذي تعاقد معه صيف العام الماضي قادما من روما الايطالي.

وقال صلاح تعليقا على التتويج الجديد: "يقولون أنني لم أحظ بالنجاح هنا في المرة الأولى"، في إشارة إلى تجربته السابقة مع تشيلسي التي بدأت مطلع العام 2014، من دون أن يحجز مكانه في صفوف الفريق، فأعير بداية إلى فيورنتينا ثم إلى جاره روما قبل أن يتعاقد مع الأخير بشكل نهائي.

وأضاف الدولي المصري: "كان في ذهني دائما أن أحقق النجاح هنا في الدوري الانكليزي الممتاز. أنا سعيد جدا. أنا فخور جدا بذلك".

وقدم صلاح موسما استثنائيا مع "الحمر"، فسجل 32 هدفا في 38 مباراة في الدوري الانكليزي هذا الموسم (44 في مختلف المسابقات)، وبالتالي انفراد بالرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في موسم من 38 مباراة.

أما الرقم القياسي المطلق فهو 34 هدفا، ويتشاركه شيرر (نيوكاسل 1993-1994) وأندي كول (مانشستر يونايتد 1993-1994)، إلا أن الموسم كان يتألف في حينه من 42 مباراة بدلا من 38 حاليا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع الدوري الانجليزي - اختيار صلاح كأفضل لاعب بحسب رابطة الدوري الإنكليزي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "الدوري الانجليزي - اختيار صلاح كأفضل لاعب بحسب رابطة الدوري الإنكليزي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع البطولة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - الإنتاج الحربي يفاوض أبو شعيشع لاعب المصري
التالى أخبار رياضة - «ميدو» يطالب البرلمان بقانون يلزم المدربين الأجانب بتقاضي رواتبهم بالجنيه