أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

الدوري الانجليزي - خمس صفقات.. شرط آليجري لتدريب آرسنال!

 

 

الدوري الانجليزي - خمس صفقات.. شرط آليجري لتدريب آرسنال!
الدوري الانجليزي - خمس صفقات.. شرط آليجري لتدريب آرسنال!

أنت الان تشاهد خبر - الدوري الانجليزي - خمس صفقات.. شرط آليجري لتدريب آرسنال!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:49 مساءً

الأفق نيوز - ذكرت تقارير بريطانية أن مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو آليجري، وضع شرطاً من أجل موافقته على تدريب آرسنال الإنجليزي.

ويُقال إن إدارة "الجنارز" في مفاوضات مستمرة مع آليجري منذ إعلان فينجر عن رحيله عن الفريق في نهاية الموسم، وذلك من أجل خلافته.

وبحسب تأكيدات صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن المدرب الإيطالي البالغ من العمر 50 عاماً اشترط على إدارة آرسنال رصد مبلغ قدره 200 مليون جنيه استرليني، لرغبته في القيام بخمس صفقات في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل مساعدته في مهمته الجديدة.

ونقلت الصحيفة ذاتها عن مصدر مقرب من آليجري قوله: "يجب أن يكون هناك الكثير من المواهب في ملعب الإمارات لتتماشى مع طموحاته، هو يدرك أن الفريق ينقصه الانضباط والصلابة الدفاعية".

ومضى التقرير في القول إن حارس ساوثامبتون أليكس مكارثي، المرغوب به في ليفربول، قد يكون أحد الصفقات الخمس التي يريدها آليجري، إذا تولى مهمته مع آرسنال.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع الدوري الانجليزي - خمس صفقات.. شرط آليجري لتدريب آرسنال! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "الدوري الانجليزي - خمس صفقات.. شرط آليجري لتدريب آرسنال!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع البطولة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - الصحف الإسبانية تؤكد تعمد راموس إصابة محمد صلاح
التالى أخبار الرياضة - تركي آل الشيخ: صلاح يغيب عن كأس العالم