أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - تعليقات ساخرة من ميدو والغندور وأديب على تعثر الزمالك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - تعليقات ساخرة من ميدو والغندور وأديب على تعثر الزمالك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:45 صباحاً

الأفق نيوز - كتب- عمر قورة:

انتقد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للزمالك، أداء الفريق الأبيض بعد تعثره في مستهل مشواره ببطولة الدوري المصري أمام بتروجيت بعد العودة من السويس بتعادل سلبي مساء الثلاثاء.

وكتب ميدو عبر حسابه على تويتر: "الزمالك يخسر أول نقطتين في الدوري في مباراة لعب فيها الزمالك بطريقة رضا عبد العال، واحد واقف وكله طاير".

وأضاف نجم الزمالك السابق والمنتخب السابق مستنكرًا: "وفِي مباراة قُطعت فيها الكهربا والحكم ادى وقت ضايع 5 دقايق في الدقيقة 100".

1

وعلق خالد الغندور قائد الزمالك السابق على أداء الفريق الأبيض قائلا: "مباراة بتفكرني بأداء مصر في كأس العالم".

3

كما كتب إبراهيم سعيد مدافع الأبيض السابق: "بتروجيت تعامل مع المباراه بشكل افضل وخرج بافضل نتيجه له في بدايه الموسم، الزمالك لا جديد، لا يوجد روح ولا انسجام ولا اداء طوال ال 90 دقيقة".

2

لم يفوت أيضًا الإعلامي الزملكاوي عمرو أديب فرصة التعليق على المباراة، حيث قال: "يعنى يا ربي من اولها كده تعادل، مدرب جديد ولعيبه جديده وفانلات جديده لكن نفس الفصول البايخه القديمه".

وتابع: "نفسي افهم ايه المشكله، ليه الحال ما بيتعدلش، نفس السلبيه نفس المشاكل، اتحدى حد يقولى احنا ليه مبنتقدمش خالص، تفتكروا نكلم رئيسه كرواتيا يمكن تحل الموضوع".

2

كما أكد الناقد الرياضي خالد بيومي: "من أول مباراة، الزمالك يحتاج إلى رأس حربة، مش محتاج لحسين بولت".

1

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تعليقات ساخرة من ميدو والغندور وأديب على تعثر الزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تعليقات ساخرة من ميدو والغندور وأديب على تعثر الزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الأهلي يكشف سر قلة عدد الجماهير في لقاء النجمة اللبناني
التالى أخبار الرياضة - العناية الإلهية تنقذ أحمد فتحي من حادث مروع