أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - خفاجي: قطر استخدمت الغش للفوز بتنظيم المونديال

 

 

أخبار الرياضة - خفاجي: قطر استخدمت الغش للفوز بتنظيم المونديال
أخبار الرياضة - خفاجي: قطر استخدمت الغش للفوز بتنظيم المونديال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - خفاجي: قطر استخدمت الغش للفوز بتنظيم المونديال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 08:57 صباحاً

الأفق نيوز - قال الفقيه القانوني المستشار الدكتور محمد عبدالوهاب خفاجي نائب رئيس مجلس الدولة المصري، إن الفيفا أصبح مطالبا أكثر من أي وقت مضى بضرورة إصدار قرار سريع بسحب ملف استضافة كأس العالم 2022 من قطر، وإعادة عملية المنافسة بين دول العالم، من أجل تصحيح ما وقع فيه الفيفا من خطأ جسيم ظل جاثماً على قيادته السابقة في المحافل الدولية وما شاب عملية الاختيار من فساد وسوء الذمم.

 

وأضاف الفقيه القانوني متسائلا: كيف تغامر منظمة دولية مثل الفيفا بالسماح بإقامة حدث عالمي كالمونديال تتعدى قيمته مليارات الدولارات في دولة صغيرة ثبت يقيناً دعمها وتمويلها للإرهاب؟ وعلى أقل تقدير باتت مصدراً لإيواء إرهابيين، وكيف لـ«الفيفا» أن يتغافل عن تقرير الاتحاد العربي لحقوق الإنسان عن استضافة قطر للبطولة وما به من إدانة قاطعة ضد دولة اتخذت من الإرهاب مصدراً وسبيلاً؟ مما يقتضي من الفيفا ورجاله إعادة قراءة ملف المونديال في ضوء دعم تلك الإمارة للإرهاب.

 

وأكد خفاجي أن قطر استخدمت الغش على «فيفا» للفوز بتنظيم المونديال على غير الحقيقة أنها إحدى أكثر الدول استقرارا في المنطقة، فضلاً عن ظهور أدلة جديدة تكشف شراء الدوحة لأصوات مكنتها من الحصول على حق استضافة بطولة كأس العالم.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - خفاجي: قطر استخدمت الغش للفوز بتنظيم المونديال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - خفاجي: قطر استخدمت الغش للفوز بتنظيم المونديال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - أبو الفضل: قطر استخدمت أموالها لكسب منافسة استضافة مونديال 2022
التالى أخبار الرياضة - ناقد رياضي: ملف استضافة قطر لكأس العالم 2022 لن يغلق