أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة مصرية - مباراة الأهلي والإسماعيلي.. مواجهة 4/4 الأفضل رغم مرور 16 عاما

 

 

أنت الان تشاهد خبر - رياضة مصرية - مباراة الأهلي والإسماعيلي.. مواجهة 4/4 الأفضل رغم مرور 16 عاما
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:17 مساءً

الأفق نيوز - يشهد الاسبوع الاول من الدوري المصري مواجهة غاية في القوة هي مباراة الأهلي والإسماعيلي في التاسعة مساء غدا الخميس علي استاد السلام ، في مباراة قوية لا تغيب عنها الندية بين الفريقين والرغبة القوية في إسقاط الآخر باعتبارها قمة بين قطب القاهرة وقطب القناة.

مشوار حافل من مواجهات الفريقين وصلت إلي 112 مباراة قبل مواجهة الغد في افتتاح مشوارهما بالدوري ما بين 58 فوز للأهلي و32 تعادل بواقع 21 تعادل إيجابي و11 تعاد سلبي و22 فوز للدراويش.

ولكن رغم كم المباريات الطويلة بين قطبي القاهرة والقناة تبقي مباراة الفريقين في دوري 2002 هي الأبرز في مشوارهما بالدوري في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 4 / 4، وشهدت ندية وإثارة من الفريقين وتعد هي الأمتع في تاريخ الكرة المصرية بفضل الروح العالية من الفريقين وإحراز كم كبير من الأهداف.

وهي النسخة التي حقق فيها الدراويش آخر ألقابهم من بطولة الدوري المصري، بفضل تواجد جيل من النجوم أبرزهم محمد بركات وعماد النحاس وسيد معوض وإسلام الشاطر وعطية صابر ومحمد صبحي وأحمد فتحي ومحمد صلاح أبو جريشة وعمرو فهيم.

 

مباراة الأهلي والإسماعيلي غنية بالأهداف :

وكانت أحداث المباراة الأشهر غنية بالإثارة حيث افتتح محمد بركات التسجيل للدراويش قبل أن يتعادل أحمد بلال للأهلي، ويعيد عمرو فهيم التقدم للإسماعيلي ثم يتعادل محمد فاروق للأهلي للمرة الثانية، ويعود الدراويش للتقدم للمرة الثالثة من ركلة جزاء ثم يتعادل أحمد بلال للأهلي ويبدأ الأهلي بالتقدم للمرة الأولي بإحراز الهدف الرابع له بتوقيع علاء إبراهيم من ركلة جزاء قبل أن يتعادل للدراويش عن طريق عطية صابر من ركلة جزاء أيضا.

6e6b4e9af8.jpg

 

مذا قالوا عن مباراة الأهلي والإسماعيلي 2002:

وعن هذه المباراة يقول محسن صالح المدير الفني للدراويش آنذاك أن المباراة هي الأجمل في تاريخ الكرة المصرية.

قال صالح: "ماتش ٤/٤ بين الاهلي والاسماعيلي هو أحلي ماتش اتلعب في تاريخ الكورة المصرية حكم المباراة الإسباني قالي بعد المباراة انه تخيل انه بيحكم ماتش بين ريال مدريد وبرشلونة..الماتش ده حدوتة كبيرة وجميلة وكله اسرار حتيجي مناسبة واحكيها".

af1ee8b17b.jpg

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة مصرية - مباراة الأهلي والإسماعيلي.. مواجهة 4/4 الأفضل رغم مرور 16 عاما ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة مصرية - مباراة الأهلي والإسماعيلي.. مواجهة 4/4 الأفضل رغم مرور 16 عاما" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة - اليوم.. مؤتمر مهم لـ مرتضى منصور بالزمالك
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك