أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - تقرير.. تعادل الزمالك في الجولة الأولى بالدوري = 14 لقبًا للأهلي

 

 

أخبار الرياضة - تقرير.. تعادل الزمالك في الجولة الأولى بالدوري = 14 لقبًا للأهلي
أخبار الرياضة - تقرير.. تعادل الزمالك في الجولة الأولى بالدوري = 14 لقبًا للأهلي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - تقرير.. تعادل الزمالك في الجولة الأولى بالدوري = 14 لقبًا للأهلي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:35 مساءً

الأفق نيوز - كتب - محمد همام:

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام بتروجت بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بالسويس ضمن مباريات المرحلة الأولى من مسابقة الدوري في نسختها الـ60.

فشل الزمالك في الأسبوع الأول ليس في مصلحته عند التتويج باللقب فالفارس الأبيض عند تعثره في الجولة الأولى لم يحقق البطولة الأغلى في مصر سوى ثلاث مرات فقط مقابل 14 مرة لصالح غريمه الأهلي كان آخرها في النسخة الماضية.

ويستعرض "مصراوي" تاريخ تعادلات الزمالك في افتتاح مشواره بمسابقة الدوري:

1955 - 1956

بداية تعادلات الزمالك كانت أمام الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق ليحصل الأبيض في النهاية على وصافة المسابقة مقابل حصول الأهلي على اللقب.

1958 -1959

للمرة الثانية يسقط الزمالك في فخ التعادل بهدفين أمام الأوليمبي، لينهي الفارس الأبيض في الوصافة بينما حصل الأهلي على اللقب.

1963 -1964

تعادل الزمالك في افتتاح الجولة الأولى أمام غزل المحلة بهدف لكل فريق ورغم ذلك ينجح الأبيض بحسم لقب الدوري لصالحه للمرة الثانية في تاريخه.

1978 - 1979

فرض فريق المنصورة نتيجة التعادل أمام الزمالك بهدف لكل فريق ضمن افتتاح مشوار الفريقين مسابقة الدوري، وفي النهاية يخسر الأبيض مسابقة الدوري والذي ينجح الأهلي في التتويج باللقب لصالحه.

1980 -1981

في قمة الأسبوع الأول تعادل الزمالك أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق ليفشل الفارس الأبيض في النهاية بالتتويج باللقب والذي يحسمها الأهلي لصالحه.

1981 -1982

فشل الزمالك في الأسبوع الأول بتحقيق الفوز بسقوطه بنتيجة التعادل السلبي أمام الإتحاد السكندري ليختتم الأبيض موسمه بخسارة الدوري والذي يحققه الأهلي.

1985 -1986

للمرة السابعة في تاريخ الزمالك يسقط بالتعادل أمام منتخب السويس بالأسبوع الأول بهدف لكل فريق، لينهي الأبيض موسمه بمركز الوصافة خلف الأهلي المتوج باللقب.

1986 -1987

للمرة الثالثة ينجح فريق الاتحاد السكندري في فرض نتيجة التعادل أمام الزمالك في مباراة انتهت نتيجتها (1-1) ضمن الأسبوع الأول، ليختتم الأبيض الموسم في الوصافة خلف الأهلي.

1987 -1988

فرض فريق الترسانة نتيجة التعادل السلبي أمام الزمالك في افتتاح مشوار الفريقين مسابقة الدوري إلا أن الأبيض ينجح وللمرة السادسة في تاريخه بتحقيق اللقب.

1991 -1992

استطاع المصري البورسعيدي أن يتعادل سلبيًا أمام الزمالك في الأسبوع الأول بالدوري، لكن في النهاية يستطيع الزمالك للمرة الثالثة والأخيرة بتحقيق لقب الدوري عندما يكون متعادلاً في الجولة الأولى.

1994 -1995

تعادل الزمالك سلبيًا أمام غزل المحلة في الجولة الأولى لينهي الأبيض المسابقة بخسارة اللقب والذي حققها غريمه الأهلي.

1995 -1996

للموسم الثاني على التوالي يسقط الزمالك في فخ التعادل السلبي وهذه المرة أمام فريق جمهورية شبين، وفي النهاية يحقق الأهلي لقب الدوري بعدما حصل الأبيض وصافة المسابقة.

1997 -1998

خسر الزمالك أول نقطتين له في مسابقة الدوري بالتعادل أمام المنصورة بهدفين لكل فريق، وللمرة الثالثة يفشل الأبيض في تحقيق لقب الدوري والذي يحققه الأهلي في النهاية.

1999 -2000

بدأ الزمالك الدوري في موسم 1999 -2000 بالتعادل سلبيًا أمام المقاولون العرب لينتهي موسم الزمالك في المركز الثالث برصيد 52 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الأهلي بطل المسابقة.

2005 -2006

بعد ستة مواسم عاد الزمالك من جديد ليحقق نتيجة التعادل بهدف أمام الاتحاد السكندري في مباراة أقيم على ملعب السكة الحديد، ليخسر الزمالك لقب الدوري في النهاية بفارق 14 نقطة عن غريمه الأهلي.

2010 -2011

على ملعب المكس فرض حرس الحدود نتيجة التعادل الإيجابي على الزمالك بعدما انتهت المباراة بهدفين لكل فريق ضمن مباريات الأسبوع الأول ليخسر الأبيض في النهاية الدوري بفارق خمس نقاط عن الأهلي متصدر الترتيب.

2016 -2017

في الموسم الماضي وعلى ملعب السلام سقط الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام الإنتاج الحربي (1-1)، لينهي الأهلي المسابقة متوجًا باللقب الـ40 في تاريخه والثالث على التوالي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تقرير.. تعادل الزمالك في الجولة الأولى بالدوري = 14 لقبًا للأهلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تقرير.. تعادل الزمالك في الجولة الأولى بالدوري = 14 لقبًا للأهلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الأهلى يدخل اليوم معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الدراويش
التالى أخبار الرياضة - موهبة بايرن ميونخ الفذة الجديدة قادمة من معسكر لاجئين