أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - الأهلى يختبر أحمد فتحى لتحديد إمكانية مشاركته أمام الدراويش

 

 

أخبار الرياضة - الأهلى يختبر أحمد فتحى لتحديد إمكانية مشاركته أمام الدراويش
أخبار الرياضة - الأهلى يختبر أحمد فتحى لتحديد إمكانية مشاركته أمام الدراويش

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الأهلى يختبر أحمد فتحى لتحديد إمكانية مشاركته أمام الدراويش
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:27 مساءً

الأفق نيوز - يخضع أحمد فتحى لاعب الأهلى لاختبار طبى قبل مران الفريق، اليوم الأربعاء، فى ظل استمرار معاناته من إصابة العضلة الضامة.

وقال خالد محمود طبيب الفريق إن حالة فتحى تحسنت كثيرا، ومن المنتظر أن يحسم الاختبار الطبى اليوم موقفه النهائى من مباراة الغد.

وأوضح طبيب الفريق أن فتحى شارك فى جزء من مران الفريق الجماعى أمس على سبيل الاختبار، لكنه لم يشك من شىء نويستعد الأهلى لمواجهة الإسماعيلى في الجولة الأولى لبطولة الدورى الممتاز والمحدد لها التاسعة مساء غد الخميس على ملعب السلام.

فيما أكد خالد محمود أن أكرم توفيق لاعب وسط الفريق لا يعانى من أى إصابات تؤثر على مشاركته مع قائمة الفريق فى مباراة الغد، موضحاً أن توفيق تعرض لكدمة خفيفة في مران الفريق امس وتعافى بعدها واستكمل المران بصورة طبيعية.

ويختتم الأهلى استعداداته فى الخامسة من عصر اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة الإسماعيلى فى الجولة الأولى لبطولة الدورى الممتاز والمحدد لها التاسعة مساء غد الخميس على ملعب السلام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الأهلى يختبر أحمد فتحى لتحديد إمكانية مشاركته أمام الدراويش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الأهلى يختبر أحمد فتحى لتحديد إمكانية مشاركته أمام الدراويش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - تأكيدا لـ"اليوم السابع".. المكسيكى أجيرى مديرا فنيا لمنتخب مصر 4 سنوات
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك