أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - رمضان صبحى يستعد للموسم الكروى الجديد بالبسكلتة.. فيديو

 

 

أخبار الرياضة - رمضان صبحى يستعد للموسم الكروى الجديد بالبسكلتة.. فيديو
أخبار الرياضة - رمضان صبحى يستعد للموسم الكروى الجديد بالبسكلتة.. فيديو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - رمضان صبحى يستعد للموسم الكروى الجديد بالبسكلتة.. فيديو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:27 مساءً

الأفق نيوز - يحوز لاعبو الساحرة المستديرة بصورة خاصة على اهتمام محبى اللعبة الأكثر شعبية فى العالم، ويتخطى الاهتمام المربع الأخضر ليصل إلى متابعة كل ما يخص نجمه المفضل، وكأنه يعايشه فى كل أوقات يومه، داخل وخارج الملعب.

لاعبو كرة القدم، يحرصون على مشاركة جمهورهم كل التفاصيل الخاصة فى يومهم، ورياضتهم المفضلة بخلاف كرة القدم، وصور من أبرز الأماكن التى يزورونها والأنشطة التى يقومون بها فى يومهم.

رمضان صبحى، نجم فريق هدرسفيلد تاون الإنجليزى والمنتخب القومى، يحرص على مشاركة جمهوره، بكل ما هو جديد فى مسيرته الكروية وبعض من حياته الخاصة، فنشر فيديو يمارس فيه رياضة ركوب الدراجة استعدادا للموسم الكروى الجديد، ويبدو عليه الاستمتاع بالمناظر الطبيعية، وركوب الدراجة، وعلق عليها بمقطع من الأغنية الشهيرة: "البسكلتة البسكلتة.. عتمشى ع الأرض وعتدوس"، ويتضح من الفيديو، أنه خلال أحد تدريبات فريقه الجديد هدرسفيلد تاون الإنجليزى.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - رمضان صبحى يستعد للموسم الكروى الجديد بالبسكلتة.. فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - رمضان صبحى يستعد للموسم الكروى الجديد بالبسكلتة.. فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة - مؤتمر مدرب ليستر: ماجواير سيذهب لمانشستر ولكن.. وسعيد بجودة فريقي
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك