أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - عماد متعب.. أسطورة أسعدت الجماهير في الأوقات الحرجة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - عماد متعب.. أسطورة أسعدت الجماهير في الأوقات الحرجة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:13 مساءً

الأفق نيوز - «واثق الخطى يمشي ملكًا.. لديه يقين أنه سيفعل ما يريده بصورة أبسط من الخيال.. لا أحد يعرف كيف ومتى ولكن هو وحده من يعلم كيف سيلدغ منافسه في الوقت المناسب.. تفنن في كتابة تاريخه داخل الساحرة المستديرة بأن يكون هدافا بدرجة امتياز، ليست مُجرد أهداف لتزيد الغلة، بل كان فارسا ينقذ بلدا بكامله.. سيظل اسمه محفورًا مع الأساطير في قلب كل أهلاوي».. فإلى فارس اللحظات الأخيرة: شكرًا على الذكريات.. شكرا لكل حاجة قدمتها لنا وللكرة المصرية، لن ننسى أهدافك الحاسمة في الأوقات الصعبة.. لن ننسى مواقفك التي تعبر عن انتماءك وإخلاصك.. لن ننساك يا ملك الـ+90».

في عام 2003 بزغ مهاجم صاعد يقود هجوم المنتخب الوطني للشباب ببطولة أمم إفريقيا، وسريعًا تعلقت آمال الجماهير بهذه الموهبة التي لعبت دورًا مهما في الفوز بالبطولة بقيادة المعلم حسن شحاتة، قبل أن يتألق ببطولة العالم التي أقيمت في نفس العام بالإمارات ويكون هدفه التاريخي في مرمى إنجلترا هو الأبرز، وحجز مكانا أساسيا في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موسم 2004-2005 بقيادة البرتغالي الساحر مانويل جوزيه، وأصبح أصغر هداف للدوري في التاريخ.. إنه عماد متعب الذي قرر فجر الثلاثاء، إنهاء مشواره الكروي واعتزال اللعب على أن يتوجه للعمل الإعلامي بقناة «أون سبورت».

عماد متعب يعتزل كرة القدم وينضم لـ«أون سبورت»

أعلن متعب، عن اعتزاله كرة القدم رسميًا، والاتجاه للعمل في الإعلام الرياضي، بالرغم من تلقى اللاعب عروضًا من عدة أندية للاستمرار في الملاعب، موضحًا أنه سيقيم مباراة اعتزال له على مستوى عالٍ سيكون طرفيها النادي الأهلي ونادٍ كبير (طالع التفاصيل).

​7 رسائل في ليلة وداع متعب للساحرة المستديرة

عبر عماد متعب، عن استيائه وحزنه الشديد بعدم العودة إلى النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وقال متعب لدى سؤاله: «هل حسيت بالوجع من النادي الأهلي؟»: «طبعا شيء طبيعي.. وكنت منتظر شيء آخر ولقد رحلت من القلعة الحمراء بسبب عدم رغبة مدير فني ورحل ذلك المدرب» (طالع التفاصيل).

حكاية 5 أهداف جعلت من «المُتعب» ملك الـ«+90»

دقات القلب تتزايد والأدرينالين وصل إلى الحد الأقصى في الجسد، المنتخب الوطني يحتاج إلى هدف آخر والنتيجة 1\0 لن تكون كافية لصعود الفراعنة إلى مونديال 2010، يحل عماد متعب بديلًا في الدقيقة 80 من عمر المباراة، محاولات من جانب الفراعنة لكن دون جدوى (طالع التفاصيل).

«تربع في قلوب الأهلاوية».. رسائل مؤثرة تركها أشهر النجوم لمتعب

حرص العديد من زملاء متعب السابقين والحاليين أبرزهم أبو تريكة، ومحمد صلاح، ووائل جمعة، وشريف إكرامي على دعم المهاجم القناص في خطوته المقبلة (طالع التفاصيل)

قصة 4 أزمات في حياة عماد متعب

عماد متعب الذي لقبته الجماهير الحمراء بالقناص وبمتعب الحراس أو الجلاد كما يقولون بسبب تألقه الكبير خلال مشواره مع المارد الأحمر، بجانب تألقه مع منتخب مصر تحت قيادة حسن شحاتة في فترة الجيل الذهبي للكرة المصرية، الذي حقق ثلاث بطولات أمم إفريقيا متتالية، كان عاملا أساسيا فيها وبالرغم من حب الجماهير للعمدة بسبب تألقه الكبير ومساهمته في إحراز العديد من البطولات للنادي الأهلي، إلا أن حياته الخاصة كانت مليئة بالعديد من الأزمات والمشاكل (طالع التفاصيل)

من المجد والتألق إلى التراجع والاعتزال

جاء انضمام متعب إلى نادي القرن بالصدفة البحتة، وذلك عندما طلب النادى الأهلى من مركز شباب بلبس إرسال العناصر المميزه لديهم للاختبار فى النادى الأهلى، وكان من ضمنهم عماد متعب ونجح فى الاختبار الأول، ثم تم نقل الاختبار الثانى من فرع الأهلى فى الجزيرة إلى فرع النادى فى مدينة نصر، ولكن الطفل الصغير كان لا يعرف كيفية الذهاب إلى الجزيرة (طالع التفاصيل)

عماد متعب في عيون أساطير الكرة

- حسن شحاتة: "متعب مهاجم مالهوش أخ.. أحسن مهاجم بيتحرك علشان يشغل إلى حاوليه".

- حسام حسن: "متعب مهاجم ذكي جدًا ولديه خبرات كبيرة".

- مانول جوزيه: "عماد متعب واحد من أفضل الهدافين اللي اتعملت معاهم وشخص رائع".

- فاروق جعفر: "بعد محمود الخطيب في الأهلي مجاش غير عماد متعب".

- أبو تريكة: "متعب أسطورة تربعت في قلوب الأهلاوية وسيطرت على عقولهم وأنقذتنا في الأوقات الصعبة"

وائل جمعة: "متعب مسيرة موفقة وناجحة كانت تستحق نهاية أفضل".

متعب حقق مع الأهلي عدد هائل من الألقاب حيث فاز بالدوري 8 مرات وكأس مصر 3 مرات وكأس السوبر المحلي 5 مرات ودوري أبطال إفريقيا 3 مرات وكأس السوبر القاري 3 مرات والكونفيدرالية مرة، بجانب الحصول على الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية عام 2006، ومع المنتخب الوطني فاز متعب بكأس أمم إفريقيا 3 مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - عماد متعب.. أسطورة أسعدت الجماهير في الأوقات الحرجة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - عماد متعب.. أسطورة أسعدت الجماهير في الأوقات الحرجة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة - خبر في الجول - حالتان لفسخ تعاقد أجيري مع منتخب مصر
التالى أخبار الرياضة - حقيقة اتهام أجيري بالتلاعب في نتائج الدوي الإسباني