أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - 4 أخطاء يصححها الاتحاد السكندري قبل مواجهة الزمالك

 

 

أخبار رياضة - 4 أخطاء يصححها الاتحاد السكندري قبل مواجهة الزمالك
أخبار رياضة - 4 أخطاء يصححها الاتحاد السكندري قبل مواجهة الزمالك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - 4 أخطاء يصححها الاتحاد السكندري قبل مواجهة الزمالك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:17 مساءً

الأفق نيوز - طوى محمد عمر المدير الفنى لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري صفحة تعادل فريقه الأول أمام المقاولون العرب التي جمعت الفريقين أمس بالجولة الأولى من بطولة الدوري العام، وانتهت بتعادل الفريقين إيجابيا بهدف لكل فريق.

ويرغب محمد عمر في تصحيح أخطاء اللاعبين التي كشفتها مواجهة الأمس، خاصة الأخطاء الدفاعية التي تسببت في نجاح المقاولون في إدراك هدف التعادل، قبل لقاء الزمالك المقرر له السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثانية.

ويأتى على رأس تلك الأمور التي يسعى لتفاديها الجهاز الفنى العلاج النفسي للاعبين، وعقد جلسات تحفيزية لهم، ومطالبتهم بضرورة العمل الجيد للمباراة القادمة، خاصة وأن الفريق يعول الكثير على مواجهة الزمالك التي تعد أقوى تجربة للفريق، قبل مواجهة الترجى التونسي بالبطولة العربية.

كما يسعى الجهاز الفنى للفريق في دراسة إجراء بعض التعديلات على التشكيلة التي خاضت مواجهة المقاولون الأولى بالدفع بخالد الغندور كظهير أيمن للفريق، واللعب بديديه كوريه ونور السيد كمتوسطى ميدان، والدفع بأحمد الألفى أو رزاق سيسيه إلى جانب داودا أو فوزى الحناوى واللعب بجدو كمهاجم صريح إلى جانب خالد قمر أو بناهينى.

كما يعمل محمد عمر على تدريب لاعبيه على ضربات الجزاء، خاصة وأن الفريق أهدر أول ضربة جزاء له عن طريق خالد قمر، والتي كانت بمثابة الضربة الفاصلة التي غيرت شكل اللقاء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - 4 أخطاء يصححها الاتحاد السكندري قبل مواجهة الزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - 4 أخطاء يصححها الاتحاد السكندري قبل مواجهة الزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - برشلونة يبدأ مفاوضاته الرسمية مع بول بوجبا
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك