أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:24 مساءً

الأفق نيوز - شهد اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها تولى المكسيكى خافيير أجيرى تدريب الفراعنة لمدة 4 سنوات، ومعروف يوسف يفسخ عقده مع الزمالك حال فشل انتقاله للفتح السعودى، عماد متعب يفاضل بين أندية الدورى الإنجليزى لإقامة مهرجان اعتزاله، اتحاد الكرة يرفض إلغاء السوبر المصرى السعودى ، المكسيكى أجيرى مديرا فنيا لمنتخب مصر 4 سنوات

 

أكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن المكسيسكى خافيير أجيرى أصبح مديراً فنياً لمنتخب مصر بشكل رسمى.

 

معروف يوسف يفسخ عقده مع الزمالك حال فشل انتقاله للفتح السعودى

استقر النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الزمالك على فسخ عقده مع القلعة البيضاء حال فشل انتقاله لنادى الفتح السعودى، على سبيل البيع النهائى خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

 

 

باستثناء جنش وكهربا.. جروس ينقلب على لاعبى الزمالك بعد تعادل بتروجت

أبدى السويسرى جروس المدير الفنى للزمالك غضبه الشديد من مستوى لاعبى فريقه عقب التعادل مع بتروجت بدون أهداف فى افتتاح مباريات الأبيض بمسابقة الدورى المصرى الممتاز أمس الثلاثاء.

5a6d287592.jpg

 

مضوى يعلن قائمة الإسماعيلى لمواجهة الأهلى.. اقرأ التفاصيل

أعلن خير الدين مضوى المدير الفنى للإسماعيلى قائمة لاعبيه استعدادا لمواجهة الأهلى غدا الخميس بالجولة الافتتاحية من عمر الدورى الممتاز.

 

عماد متعب يفاضل بين أندية الدورى الإنجليزى لإقامة مهرجان اعتزاله

يعكف عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر المعتزل حديثاً على المفاضلة بين أندية الدورى الإنجليزى لاختيار أحدهم ليكون طرفاً لمهرجان اعتزاله المقرر إقامته فى الفترة المقبلة.

9c6f6753cf.jpg

 

اتحاد الكرة يرفض إلغاء السوبر المصرى السعودى

 

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية متمسك بإقامة السوبر المصرى السعودى والذى يجمع الأهلى المصرى أمام اتحاد جدة السعودى بطل كأس مصر والزمالك بطل كأس مصر، أمام الهلال بطل الدورى السعودى.

 

صدام الأندية واتحاد الكرة بسبب العائد المادى لتذاكر مباريات الدورى

شهدت الساعات الأخيرة أزمة جديدة بين مسئولى أندية الدورى الممتاز واتحاد الكرة، بسبب اعتراض الأندية على عدم حضور الجماهير لمباريات الدورى للموسم الجديد 2018 / 2019، الذى انطلق أمس الثلاثاء، وبالتالى فقدان العائد المادى لبيع التذاكر، بعد الوعود التى تلقتها الأندية من مسئولى الجبلاية ورابطة الأندية المحترفة بحضور 5 آلاف مشجع فى بداية الدورى للفريق صاحب المباراة، قبل أن يتراجع مسئولو الجبلاية ويتم الإعلان عن آلفى مشجع للفريق المضيف، ونصفهم للضيف قبل ان يتفاجأ الجميع بحضور 15 فردا من مجالس إدارات الأندية فقط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة - سكاي: مسؤولو إيفرتون في برشلونة لحسم صفقة ييري مينا
التالى أخبار رياضة - تدريبات أرسنال تتحول لمهرجان للرقص بمشاركة محمد النني (فيديو)